رسالة من تركي آل الشيخ لجورج وسوف.. والأخير يرد

رسالة من تركي آل الشيخ لجورج وسوف.. والأخير يرد
جورج وسوف وابناءه مع تركي آل الشيخ
القاهرة: منار إبراهيم

شارك المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الشخصي على موقع «إكس»، مقطع فيديو أغنية الفنان السوري جورج وسوف «يا القدر».

تركى آل الشيخ يعلق على أغنية سلطان الطرب جورج وسوف

وأعاد المستشار آل الشيخ نشر الأغنية مع كتابة تعليق قائلاً: «أبو وديع يضرب في الشريان اللي على اليمين»، ليعود جورج وسوف للرد عليه قائلاً: «وأنت في القلب كله يا أبو ناصر».

الأغنية من كلمات وألحان شاكر الموجي، وهي واحدة من الألبوم الذي طرحه الفنان جورج وسوف من قبل في التسعينات وتحديدًا عام 1993.

ردود أفعال المتابعين على منشور تركي آل الشيخ

وجاءت تعليقات المتابعين الإيجابية على روعة الأغنية وإحساس الفنان جورج وسوف وإبداعه في تقديمها، لذا كتب أحدهم معلقاً: «سلطان الطرب اذا ضرب اوجع».

بينما كتب أخر: «أي واحد يحب جورج وسوف و محمد عبده = حبه، بل ثق في ذوقه في باقي كل الأمور.. حتى اذا نزل البقالة وقالك وش اجيب لك.. قل له هات لي نفس اللي بتجيب لك».

وعلق أخر قائلا: «صدقت والله. الي بسمع أبو وديع بكون شخص ذو إحساس غير عادي. إحساس رفيع مرهف مميز لا يشبه احد رأسه وقلبه يتحرك ليس فقط الشريان، كل الحب والاحترام لذوقك العالي جدا جدا جدا».

الذكرى السنوية الأولى لرحيل نجل الفنان جورج وسوف

وفي سياق أخر، أحيى الفنان جورج وسوف الذكرى السنوية الأولى لرحيل ابنه وديع، أثر مضاعفات عملية تصغير المعدة التي خضع لها العام الماضي وتسببت في وفاته.

ونشر جورج وسوف عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستقرام»، مجموعة من الصور جمعته بنجله وديع منذ أن كان طفل صغير، مع مقطع من أغنية «نص عمري»، وهي الأغنية التي أطلقها في ذكرة الأربعين بعد وفاة وديع، وعبر بها عن حزنه الشديد لفراق ابنه البكري.

أقرا أيضا: فنانة مغربية تتهم دنيا بطمة في «حمزة مون بيبي»

أهم الأخبار