نوال الزغبي تتلقى عرض زواج خلال لقاء تلفزيوني

نوال الزغبي تتلقى عرض زواج خلال لقاء تلفزيوني
نوال الزغبي
القاهرة: منار إبراهيم

أطلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ضيفة خلال إحدى حلقات برنامج «الزمن» من تقديم الإعلامية راغدة شلهوب، لتتفاجأ نوال بشاب يعترف بحبه لها ويتقدم لخطبتها.

شاب يقدم خاتم زواج لنوال الزغبي على الهواء

فاجأ شاب نوال الزغبي وهو يحمل باقة من الورود وخاتم زواج، ويطلب يدها على هواء، وقد عبر لها الشاب قائلاً: «أنا معجب بك وأحبك وأريد أن أتقدم لك إذا كنت توافقين أن تتزوجي مني»، ثم تقدم منها ليعطيها خاتم ويكمل: «هل تتزوجيني؟».

لترفض نوال طلبه بلطف، حيث جاء ردها لبقاً قائلة: «ميشيل دع هذا للمرأة التي ستكمل معها حياتك وأنت مثل القمر وسنصبح أنت وأنا أصدقاء»، وخلال لقاءها تحدثت نوال عن الزواج مرة أخرى، قائلة: «إذا قابلت رجلاً وسحرني بشخصيته وكان متقبلاً طبيعية عملي وأصبحت مقتنعة به 100% قد أفكر في الزواج».

نوال الزغبي تكشف رأيها في الصداقة

وخلال اللقاء تحدثت نوال عن مواضيع مختلفة أبرزها هو حديثها عن الصداقة، فقد عادت نشر مقطع الفيديو الخاص بها عبر حسابها على موقع «إنستقرام» قائلة: «بعد خبرتي في الحياة اكتشفت أنه لا يوجد شيء اسمه أصدقاء، فيه ناس بنقضي وقت معاهم لذيذ وبعد كده كل واحد بيروح لحاله هذا ما اكتشفته»، واختتمت حديثها: «والحياة علمتني إني لا أثق ببني آدم».

ففي ديسمبر الماضي تصدرت نوال الزغبي محرك البحث العالمي غوغل وقائمة الأكثر بحثاً على تطبيق «تيك توك» بهد حديثها عن فكرة الصداقة، وانتشر مقطع فيديو لها وهي تحكي خبرتها، مؤكدة بأن الحياة علمتها إلا تعود للثقة المطلة في أي شخص، وأنه لا يوجد شيء اسمه الأصدقاء بعد الآن.

أقرا أيضا: شاهد.. ابنة تامر حسني تخطف الأنظار بإطلالة لافتة

أهم الأخبار