«تيك توك» يحظر حسابات مشاهير سعوديين.. وسعود قحطاني يعلق

«تيك توك» يحظر حسابات مشاهير سعوديين.. وسعود قحطاني يعلق
مشاهير السعودية
القاهرة: منار إبراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر حذف تطبيق «تيك توك» بعض حسابات المشاهير في السعودية، حيث جرى تنفيذ قرار جديد بحظر عدد من حسابات المشاهير البارزين بها.

تيك توك تحظر حسابات مشاهير السعودية

تسعى منصة «تيك توك» لتنظيم المحتوى وفقاً لسياساتها الداخلية، فقد قامت بحظر حسابات عديدة لروجت لمنصات أخرى عبر التطبيق، واتخذت إجراءات صارمة ضد المستخدمين المخالفين لهذه السياسة، بما في ذلك حذف الحساب من المنصة بشكل كامل.

وتفاجأ المتابعون أمس بحذف بعض حسابات المشاهير السعوديين وأبرزهم نيف السيد، قعيد المجد، سعود القحطاني، وهم من المشاهير الذين يتابعهم الملايين في دول الخليج والعالم العربي.

سعود القحطاني يعلق على حذف تيك توك حسابه

وخرج مشهور السوشيال ميديا سعود القحطاني عبر حسابه الشخصي على تطبيق «سناب شات»، معلقًا على حذف حسابه وحسابات عدد المشاهير على منصة «Tik Tok» بسبب ترويجهم لمنصة أخرى.

وظهر القحطاني خلال مقطع فيديو قائلاً: «الحسابات التي حذفتها الشركة، مثلما دخلنا برنامجها ونحن نتمتع، خرجنا منه ونحن نتمتع، نحن من كنا نجعل البرنامج له روح جميلة».

وتابع حديثه: «انظر الآن، لم يعد للبرنامج روح، ولن تجد فيه روحًا من المنافسات القوية. وأقولها للمرة الأولى والثانية والثالثة، السعودية خط أحمر».

رسالة تيك توك لمشاهير السعودية

وأظهرت رسالةلتيك توك للمشاهير أنها لن تتهاون مع أي شخص يخالف سياسات المنصة، وسوف تتخذ إجراءات صارمة ضد من يخالف قواعدها، وأبرزها هي عدم الترويج لمنصة منافسة لها، فهذا يعتبر خرق لقوانينها بشكل مباشر.

وتعتبر «تيك توك» واحدة من أهم منصات التواصل الاجتماعي في القوت الحالي، حيث يستخدمها أكثر من 20 مليون مستخدم سعودي، وما يقارب من 2 مليار مستخدم حول العالم.

المشاهير السعوديين الذين حذف تيك توك حساباتهم

حذف تطبيق تيك توك حسابات عددًا من المشاهير السعوديين التي يتجاوز متابعيهم المليون، ومن بينهم:

*سعود القحطاني.

*قعيد المطيري المعروف بقعيد المجد.

*نيف السيد.

*ماجد العنزي.

*ماجد المهندس.

أقرا أيضا:نوال الزغبي تتلقى عرض زواج خلال لقاء تلفزيوني

أهم الأخبار