أحدث مفاجآت «موسم الرياض».. تعاون استثنائي مع المصمم العالمي إيلي صعب

أحدث مفاجآت «موسم الرياض».. تعاون استثنائي مع المصمم العالمي إيلي صعب
إيلي صعب والمستشار تركي آل الشيخ
القاهرة: منار إبراهيم

أعلن رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، عن تحضير لفعالية جديدة ومختلفة ترضي أذواق الجماهير العربية لأول مرة في المملكة، في سياق توالى مفاجآت موسم الرياض الترفيهية لهذا العام.

أيلي صعب في تعاون جديد مع موسم الرياض 2024

يقدم موسم الرياض 2024 رؤية جديدة، حيث وقع الرئيس التنفيذي للهيئة العامة السعودية للترفيه فيصل بافرط والمصمم العالمي إيلي صعب مذكرة تفاهم في العاصمة البريطانية لندن، من أجل تعاون سوف يشهده موسم الرياض العام المقبل.

التعاون يمزج بين الموضة والترفيه، ضمن فعاليات جديدة لأهم الأحداث العالمية السنوية التي تستقطبها معظم دول العالم، فهذا العام سوف تشهد الرياض حدثا خاصا بالموضة بحضور عدد كبير من الزوار، تتضمن إطلاق مجموعة خاصة تسمي موسم الرياض من مجموعة خريف إيلي صعب 2025 كواحدة من أهم أحداث العاصمة.

أحداث موسم الرياض 2024
أحداث موسم الرياض 2024

تركي آل الشيخ يعلن عن خط أزياء موسم الرياض 2024

وشارك هذا الحدث المستشار آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع «إكس» قائلاً: «نعمل في موسم الرياض على الارتباط بأهم الأسماء العالمية في مختلف المجالات بما يثري الخيارات الترفيهية، ومنها مجال الأزياء، حيث يعتبر إيلي صعب من الأسماء المميزة فيه، ليقدم من خلال الموسم القادم تصاميم ستكون حديث المهتمين في عالم الموضة».

وأعرب عن سعادته بهذا النوع من التعاون، ووجه شكر لوزير الثقافة السعودي الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان، ونائبه حامد بن محمد فايز على الجهود التي يبذلها في هذا المجال.

أيلي صعب يعبر عن سعادته بالمشاركة في موسم الرياض

كما أعرب مصمم الأزياء العالمي عن سعادته أيضا بهذا التعاون الجديد والمميز، قائلاً: «سنقوم بإعداد شيء غير مسبوق وجديد للاحتفال بهذه المناسبة المهمة في مدينة الرياض، التي تدعم الإبداع، وتنوع الثقافة في المنطقة».

ومؤخراً افتتح إيلي صعب متجره الجديد في منطقة «فيا رياض» وهي إحدى المناطق داخل موسم الرياض، وتم تنظيم حفل كبير شهد حضور العديد من المهتمين في عالم الموضة والأزياء.

أقرا أيضا: نوال الزغبي تتلقى عرض زواج خلال لقاء تلفزيوني

أهم الأخبار