كواليس مسلسل إلهام الفضالة الجديد تشعل حماس الجماهير

كواليس مسلسل إلهام الفضالة الجديد تشعل حماس الجماهير
إلهام الفضالة
القاهرة: منار إبراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يكشف جانب من كواليس مسلسل الفنانة الكويتية إلهام الفضالة الجديد «بعد غيابك عني»، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024.

كواليس مسلسل إلهام فضالة الجديد

انتشر مقطع فيديو جديد يظهر فيه الفنانة إلهام فضالة وهي تتبادل النقاش الحاد مع فتاة أخرى، بصوت عالي وصرخات متقطعة، ويظهر في المشهد شاب يجلس على كرسي بالقرب منهما ويبدو عليه الانزعاج من حديثهم سوياً.

وبينما كانت الفتاة تحاول تهدئة الفنانة إلهام الفضالة، بينما الأخرى شديدة الانفعال، ويدور المقطع الفيديو حول موضوع حساس.

وقد شاركت إلهام الفضالة على حسابها الخاص على موقع «إنستغرام"، صورة من كواليس المسلسل، وكتبت عليها معلقة: «من لوكيشن تصوير مسلسل “بعد غيابك عني” قريبًا في رمضان».

وأصافت: «والمسلسل يضم مجموعة من النجوم أبرزهم شهاب جوهر، السعودي تركي اليوسف، مرام البلوشي، عبد الله عبد الرضا، روان العلي، شهد سلمان وغيرهم، من إخراج سائد بشير الهواري، وتأليف علياء الكاظمي».

إلهام الفضالة
إلهام الفضالة

ردود أفعال المتابعين على مشهد إلهام الفضالة

تباينت ردود الأفعال حول تناول الدراما الكويتية للموضوعات المختلفة، فمنهم من أكد على أن الموضوعات تتكرر كل عام ولا يوجد شيء جديد، فقال أحدهم معلقاً: «نفس السيناريو يتكرر من ٣٠ سنة».

بينما قال الآخر: «الدراما الكويتيه ماباقي منها الا حياة الفهد وسعاد عبد الله الباقي لو يخلونهم بأعلانات السناب افضل لهم».

وكتب أخر معلقاً: «الحلو في الموضوع انه على الرغم من تكرار الفكرة الاف المرات على مدار سنوات طويلة (ليش ضربتي ريلي …) وعدم وجود افكار اخرى، الا ان الممثلين واضح انهم يمثلوا بضمير».

آخر أعمال إلهام الفضالة

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة إلهام فضالة هو مسلسل «خواتي غناتي»، والمسلسل يحكي عن قصة 4 أخوات وأب معقد، تولت الأخت الكبرى غيداء والتي تقوم بدورها إلهام، مهمة تربية أخواتها بعد وفاة والدتهن، إخراج سائد هواري، والكاتبة جميلة جمعة.

ومسلسل «النون وما يعلمون»، ويضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم شهاب جوهر، فاطمة الحوسني، عبير أحمد، وغيرهم، من تأليف عبد الرحمن الأشكناني وإخراج حمد البدري.

أقرا أيضا: نوال الزغبي تتلقى عرض زواج خلال لقاء تلفزيوني

أهم الأخبار