قرار عاجل بعد مشاجرة رجال شرطة في الكويت

قرار عاجل بعد مشاجرة رجال شرطة في الكويت
الشرطة الكويتية.. ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، البوم الإثنين، تشكيل لجنة تحقيق عاجلة في واقعة تداول مقطع فيديو حول مشاجرة بين عدد من منتسبي الوزارة.

وقالت الداخلية الكويتية على منصة «إكس» إن وزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح كلف بتشكيل لجنة تحقيق في الواقعة وحجز أطرافها، على إثر مشاجرة دارت بينهم في مخفر شمال غرب الصليبيخات، واتخاذ كافة الإجراءات الإدارية اللازمة بحقهم.

جهود الداخلية

تواصل السلطات الكويتية ملاحقة شبكات لعب القمار بالبلاد، إذ ألقت اليوم الاثنين، القبض على 30 متهما بلعب القمار في أنحاء مختلفة.

وكشفت وزارة الداخلية الكويتية في بيان، نشرته على منصة إكس، عن تمكن الإدارة العامة للمباحث الجنائية بنطاق محافظة الأحمدي والفراوانية من ضبط (30) شخصاً يقومون بلعب القمار في مختلف المناطق، وتم العثور على مبالغ مالية متفاوتة بحوزتهم وهواتف نقالة وكشوفات تخص لعب القمار، وجاري إحالتهم والمضبوطات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بحقهم.

وأكد البيان أن القبض على المتهمين بلعب القمار يأتي ضمن الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية لحفظ الأمن ومحاربة الفساد.

سقوط تشكيل تزوير العملات

وفي وقت سابق ألقت أجهزة الأمن الجنائي بوزارة الداخلية الكويتية، اليوم الأحد، القبض على تشكيل عصابي من الجنسية الأفريقية بتهمة النصب والاحتيال على الأشخاص.

وأفاد بيان لوزارة الداخلية على «إكس» أن المتهمون يحتال على الأشخاص عن طريق تزييف وتزوير العملات النقدية، وعثر بحوزتهما على آلة كهربائية وأوراق ملونة بحجم أوراق النقود، وعملات مزيفة ومواد اصطناعية يتم من خلالها إيهام الضحايا بصناعة النقود.

الداخلية الكويتية تلاحق «شبكات القمار»

انسحاب إسرائيلي مفاجئ من غزة.. ماذا تبقي من العدوان البري؟

أهم الأخبار