نقل بيومي فؤاد إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية

نقل بيومي فؤاد إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية
بيومي فؤاد
القاهرة: منار إبراهيم

تعرض الفنان المصري بيومي فؤاد لوعكة صحية مؤخراً نقل على إثرها إلى المستشفى، حيث ظهر وهو يجلس على إحدى الأسرة ويضع جهاز تنفس الأكسجين.

بيومي فؤاد وابنه في المستشفى على أجهزة التنفس

شارك المخرج محمد بيومي فؤاد مقطع فيديو عبر خاصية «ستوري» على حسابه الشخصي على تطبيق «إنستغرام»، يظهر تواجده هو والده بيومي فؤاد في أحد المستشفيات الكبرى، في الساعات القليلة الماضية.

وكشف الفيديو عن خضوعه هو والده للعلاج بالتنفس الصناعي، ولم يكشف عن طبيعة الأزمة الصحية التي تعرض لها الثنائي ونقل على أثرها إلى المستشفى.

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

الحالة الصحية للفنان بيومي فؤاد ونجله

وبحسب جريدة «الوطن» المصرية صرح أحد المقربين من بيومي فؤاد أنه شعر فجأة بضيق شديد في التنفس، ولا يستطيع القيام بعملية الشهيق والزفير، وشخصه الأطباء بأنها أزمة تنفسية شديدة.

وكشف عن حجزه في المستشفى للاطمئنان على صحته، وإجراء الفحوصات اللازمة وعمل جلسات أكسجين وبخار على الصدر وخرج على الفور، وكمأن مدير أعماله الجمهور على صحة بيومي قائلاً: «الحمد لله، حالته الصحية جيدة، ومتواجدين حالياً في القاهرة».

نجل بيومي فؤاد
نجل بيومي فؤاد

آخر أعمال بيومي فؤاد

ويذكر أن بيومي فؤاد شارك مؤخراً في مجموعة من الأعمال المختلفة والتي يتم طرحها هذا العام، وأبرزهم 4 أفلام، وشارك في عدة مسرحيات ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة، وأخرهم مسرحية «الصندوق الأحمر» من بطولة النجمة ليلى علوي.

ويعرض حالياً في دور العرض فيلم «الحريفة»، وفيلم «الإسكندراني»، مع المخرج خالد يوسف، وينتظر هذا العام طرح فيلم «أنا وابن خالتي»، مع الفنان سيد رجب، وفيلم «أصل الحكاية»، والذي يتعاون فيه مع الفنان خالد الصاوي وهالة فاخر وشيرين عادل.

أقرا أيضا: نوال الزغبي تتلقى عرض زواج خلال لقاء تلفزيوني

أهم الأخبار