نور الغندور بإطلالة شتوية تخطف الأنظار

نور الغندور بإطلالة شتوية تخطف الأنظار
نور الغندور بإطلالة شتوية
القاهرة: منار إبراهيم

شاركت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور جمهورها بإطلالة شتوية أنيقة، في أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق «إنستغرام».

ن

ور الغندور بإطلالة شتوية أنيقة

أبهرت الفنانة المصرية نور الغندور متابعيها بإطلالة شتوية وظهرت نور وهي ترتدي بلوفر شتوي أنيق، وتعتمد معه تسريحة شعر بسيطة ومكياج شتوي هادي يميل إلى ألوان النود.

نور الغندور بإطلالة شتوية مميزة
نور الغندور بإطلالة شتوية مميزة

صورة هدى حسين مع نور الغندور

أعلنت مؤخراً الفنانة هدي حسين عن خوضها السباق الرمضاني في مسلسل جديد: «زوجة واحدة لا تكفي»، وشارك متابعيها صورة لها مع نور الغندور، والمخرج على العلي.

نور الغندور
نور الغندور

وظهرت هدى حسين، خلال الصور التي شاركتها برفقة الكاتبة هبة مشاري حمادة والمخرج علي العلي والمنتج جمال سنان. ونور الغندور وكتبت معلقة: «انتظرونا في عمل جديد بإذن الله».

زوجة واحدة لا تكفي
زوجة واحدة لا تكفي

أحدث أعمال نور الغندور مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي هو مسلسل كويتي خليجي، من 30 حلقة، سوف يعرض في رمضان 2024، وجمع مجموعة من أبطال الخليج ومصر وأبرزهم هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، نور الغندور، ليلى عبد الله، لولوة الملا، نور الشيخ، خالد الشاعر، زينب بهمن، دعاء عبد الله، ضاري عبد الرضا، وناصر الدوسري.

أقرا أيضا: نوال الزغبي تتلقى عرض زواج خلال لقاء تلفزيوني

نور الغندور في مسلسل عرابة بيروت

وأعلنت نور عن مشاركتها في مسلسل عرابة بيروت والتي تور أحداثه في فترة الستينات، ويدور حول شخصية مدام جولييت، والتي تدير ناد ليلي، يحكي المسلسل خفايا الطبقة المخملية للمدينة.

إلا أن هناك سر خطير يهدد النادي الخاص بها ومستقبلها، وتقوم نور بدور شخصية كاميليا، وشاركت نور مجموعة من إطلالتها داخل المسلسل التي تبرز جمالها وأناقتها.

أهم الأخبار