تحققت نبوءة المنجمة ليلى عبد اللطيف..

مفاجأة.. طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

مفاجأة.. طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
القاهرة: منار إبراهيم

صدمت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز متابعهيا على صفحتها الشخصية على موقع «إنستغرام»، بإعلانها خبر انفصالها عن الممثل أحمد العوضي، دون الكشف عن الأسباب، وذلك بعد ساعات من احتفاله بعيد ميلادها.

ياسمين عبد العزيز تعلن عن انفصالها عن العوضي

كشفت ياسمين عبد العزيز منذ قليل على صفحتها الشخصية انفصالها عن مواطنها أحمد العوضي، دون أي أسباب، قائلة: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير».

وسط حالة من الصدمة التي يعيشها جمهور ومحبي ياسمين عبد العزيز، بينما شكك أخرون بالأمر، وذهب بعضهم إلى تكذيب هذه الأخبار، بالرغم من إعلانها بشكل رسمي عبر حسابها.

كما أن النجمان مازلا يتبعان بعضهم البعض ويحتفظ كلاً منهم بالصور التي تجمعهم، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو عكس ما يفعله الكثير من المشاهير وقت الانفصال، فأول الخطوات هي حذف الصور قبل إعلان الانفصال.

انفصال ياسمين عن أحمد العوضي
انفصال ياسمين عن أحمد العوضي

أحمد العوضي يؤكد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

ونشرت ياسمين صورة بعد إعلان انفصالها على خاصية «ستوري» على حسابها الرسمي، وكتبت بها: «أكبر درس تعلمته بحياتي إنه المُسرف بالطيبة والحب دايما خسران».

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ونشر منذ قليل الفنان أحمد العوضي منشور عبر صفحته الشخصية على موقع «فيس بوك» أكد فيه انفصاله عن ياسمين قائلا: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير».

وقبل إعلان انفصالم احتفل العوضي بعيد ميلاد النجمة ياسمين عبد العزيز الـ 44، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه في انستغرام، وكتب لها: «كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي.. .العمر كله ان شاء الله في صحه وسعاده ونجاح».

خبيرة الأبراج تتوقع انفصال ياسمين والعوضي

وفي المقابل، أعاد البعض مقطع الفيديو والتي انتشر من قبل لخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف مطلع العام الحالي، عن طلاق الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، خلال توقعات عام 2024.

حيث سخر النجمان من هذه التوقعات، وعلقت ياسمين وقتها قائلة: «يا ساتر يا رب.. بلاش إنتي يا ليلى»، كما ظهر العوضي في أحد المقابلات وقال: «كذب المنجمون ولو صدقوا».

مؤكدين على أن هذه التوقعات ما هي إلا كذب وليس لها أساس من الصحة، ليأتي بعد ذلك إعلان انفصالهم بشكل رسمي عبر حساب ياسمين وهو الحساب التي تتفاعل فيه ياسمين بشكل مباشر مع معجبيها.

أقرا أيضا: زواج صاخب وطلاق على الانستجرام.. «أبغض الحلال» يضرب الوسط الفني المصري

أهم الأخبار