هل سخرت ريهام حجاج من طلاق ياسمين عبد العزيز؟

هل سخرت ريهام حجاج من طلاق ياسمين عبد العزيز؟
ريهام حجاج
القاهرة: منار إبراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشورًا للفنانة المصرية ريهام حجاج وهي تسخر من طلاق مواطنتها ياسمين عبد العزيز أمس، وكتبت: «أحلى يوم في حياتي».

نفي ريهام حجاج السخرية من طلاق ياسمين عبد العزيز

بعد حملة كبيرة من الهجوم التي تعرضت له ريهام حجاج، خرجت أمس عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، تنفى علاقتها بالتغريدة المفبركة لها.

ونشرت ريهام مقطع فيديو قالت فيه: «طالعة النهاردة أعمل الفيديو ده علشان أرد.. وأنا مش متعودة الحقيقة أني أرد على أي شائعات أو أي افتراءات، حصل قبل كده بقالي 6 سنين كلام أنا عمري ما قولته، وبيتقال حاجات عمرها ما حصلت مني وأنا عمري ما رديت».

وأكملت: «بس النهاردة قررت أني أرد، وسخافة أوي بصراحة وقلة احترام وقلة دين وقلة تربية أني أبقي قاعدة في البيت، لا بيا ولا عليا وكان بقالي 7 ساعات مامسكتش الموبايل أصلا».

واختتمت حديثها: «فجأة اكتشف أني منزلة استوري ومسحتها واستوري كاتبة فيها إنه أحلى يوم في حياتي وسخافات كده مالهاش أي علاقة لا بيا ولا بأخلاقي».

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أعلنت الفنان ياسمين عبد العزيز أمس عن طلاقها بشكل رسمي من الفنان أحمد العوضي، بعد ساعات من احتفاله بعيد ميلادها الـ 44، ونشرت على صفحتها الشخصية على موقع «إنستغرام» منشور قالت فيه: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير».

انفصال ياسمين عن أحمد العوضي

ليخرج أحمد العوضي بمنشور عبر صفحته الشخصية على موقع «فيس بوك» يؤكد بها فيه انفصاله بشكل رسمي قائلا: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير».

وأثار الخبر ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي منهم من غير مصدق ويقول أنها مزحة من ياسمين عبد العزيز، والبعض الآخر حزين ويرغب بعودتهم مرة أخرى في أقرب وقت.

علاقة ريهام حجاج بياسمين عبد العزيز

شهدت العلاقة بين الثنائي منوشات كثيرة فيما مضي، فريهام حجاج متزوجة حالياً من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، والذي كان زوج ياسمين عبد العزيز وأنجب منها طفلين.

العلاقة بين ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز متدهورة بسبب بعض الخلافات التي شهدتها منذ زواج الأولى من طليق الثانية.

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة
ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

أقرا أيضا: مفاجأة.. طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار