شاهد.. مأدبة طعام نانسي عجرم وزوجها برؤوس بشرية

شاهد.. مأدبة طعام نانسي عجرم وزوجها برؤوس بشرية
نانسي عجرم وزوجها
القاهرة: منار إبراهيم

انتشر مقطع فيديو لوجود الفنانة اللبنانية نانسي عجرم برفقة زوجها الدكتور فادي الهاشم، وهما يتناولان العشاء في أحد المطاعم، في أمسية غريبة، قدمت بها الطعام مع تواجد رؤوس بشرية على طاولة الطعام.

نانسي عجرم تثير الجدل بمائدة طعام لرؤوس مقطوعة

في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع بين رواد مواقع السوشيال ميديا، ظهرت نانسي عجرم وزوجها، وهما يتناولان العشاء في أحد المطاعم، دون الكشف عن موعد أو مكان أو متي تم التقاط الفيديو، شوهدت نانسي وهي تجلس بجانب زوجها الذي انشغل في تصويرها، بينما لوحظ رؤوس بشرية اسفل مأدبة الطعام.

وتساءل البعض عن الأمسية التي أطلق عليها «الأمسية الأكثر غرابة»، وتحديداً الطقوس الغريبة التي يقدم بها الطعام، ويبدو أن رؤوس البشر المستخدمة هي لطهاة المطعم، إذا ارتدوا جميعاً قبعات الطهاة البيضاء، وأقنعة سوداء لتغطي ملامحهم.

ردود أفعال المتابعين حول ظهور الرؤوس على مادى طعام

تفاعل الكثير من المتابعين على مقطع الفيديو بعد انتشاره، وإذا قال البعض أنها طقوس غريبة وغير متعارف عليها في المجتمعات العربية، بينما قال الأخر أنها إحدى طقوس تهين الإنسان.

فكتبت إحداهن معربة عن غضبها: «المنظر مقررررف مره ومستهجن كيف كذا راضيين؟ الله لا يبلانا».

علق آخر: «و لا حظنا رؤوس وطواقي ياساتر.. اعوذ بالله وش ذا الطقوس».

بينما علق أحدهم قائلاً: أن هذا الفيديو يعود إلى تاريخ 2017، وكانت عزيمة لنانسي عجرم بقصر ملكي بموناكو، ولا أحد من الحضور يعلم عن هذه الطقوس.

أخر أعمال نانسي عجرم

ومؤخراً أصدرت الفنانة نانسي عجرم، أغنية الفيلم «مقسوم» والمقرر عرضه يوم 18 يناير الجاري، ويتضمن الفيلم أغنية مقسوم وأغنية قلبي يا محتاس.

بينما تستمتع نانسي عجرم بنجاح أحدث أعمالها الفنية وهي أغنية «تيجي ننبسط»، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، فالأغنية حصدت أكثر 5 ملايين مشاهدة، بسبب أجوائها المرحة وطاقتها الإيجابية التي أشاد بها الكثير من المتابعين.

أقرا أيضا: مفاجأة.. طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار