اتفاقية تعاون بين «خليجيون للاستثمار» و«سما الديرة» لتسويق وإدارة مطاعمها بالقاهرة

اتفاقية تعاون بين «خليجيون للاستثمار» و«سما الديرة» لتسويق وإدارة مطاعمها بالقاهرة
العميري والصواب وهنداوي (خليجيون)
القاهرة: «خليجيون»

عقدت شركة خليجيون للاستثمار، يمثلها الدكتور يوسف العميري، الثلاثاء، اتفاق تعاون مع شركة سما الديرة، يمثلها رجل الأعمال اليمني صالح أحمد الصوب.

ووقع الدكتور يوسف العميري، رئيس مجلس إدارة جمعية «خليجيون في حب مصر»، الاتفاق مع الصواب في القاهرة، بحضور الدكتور مهندس هشام هنداوي، مستشار جمعية «خليجيون» للشئون الاقتصادية، والذي يمنح شركة «خليجيون للاستثمار» حق تسويق وإدارة سلسلة مطاعم سما الديرة في مصر.

وحصلت شركة سما الديرة مؤخرا على عدد من المواقع المتميزة في مصر، لافتتاح سلسلة مطاعم لها ومن أبرزها داخل نادي الشرطة على النيل بمنطقة الزمالك.

صالح الصوب يوقع الاتفاق (خليجيون)
صالح الصوب يوقع الاتفاق (خليجيون)

وتمتك شركة سما الديرة عددا من الفروع والمطاعم الفاخرة، في عدد من الدول ومن بينها المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.

شركة سما الديرة لإدارة المطاعم

وشركة سما الديرة لإدارة المطاعم متخصصة في تقديم الأكلات الخليجية والعربية، وتعتمد على إداريين وكوادر متخصصة من ذوي الكفاءات العالية.

وتأسست الشركة في البحرين وخطت خطوات هامة نحو التوسع والنمو ومع اتساع الأعمال الاستثمارية وارتفاع احتياجات السوق، وعملت دوما على تقنيات عالية الجودة في الإنتاج والتسويق وذات اعتمادية عالية و بتكاليف مناسبة لخدمة عملائها بطريقة احترافية بما يتفق مع حاجات العملاء وتوفير أرقى معايير الجودة في منتجاتها وخدماتها.

خطط توسعية جريئة في السوق ومنافسة الأسماء العالمية

واعتمدت سلسلة من السياسات التسويقية والمالية والفنية التي انعكست إيجاباً على فاعلية أدائها وإنتاجيتها، ومكّنتها من تنفيذ خطط توسعية جريئة في السوق ومنافسة الأسماء العالمية في مجال الأطعمة والوجبات العربية.

وحققت الشركة جزءًا كبيرًا من أهدافها البيعية والتطويرية من خلال كسب مزيد من المشاريع بناء على خطة محددة للتوسع من حيث تأمين الأفراد المتميزين وكسب رضاء العملاء والمستهلكين.

اقرأ أيضا:

بتنسيق من «خليجيون في حب مصر».. وفد عماني يزور مصر لبحث الفرص الاستثمارية

أهم الأخبار