شاهد.. ضابطة بالجيش تتوج ملكة جمال الولايات المتحدة

شاهد.. ضابطة بالجيش تتوج ملكة جمال الولايات المتحدة
ملكة جمال أميركا
القاهرة: منار إبراهيم

دخلت ماديسون مارش، وهي ملازم ثان في القوات الجوية الأميركية، التاريخ بعد حصولها على لقب ملكة جمال أميركا لعام 2024، مساء يوم الأحد الماضي.

طيارة في القوات الجوية تتوجع ملكة جمال أميركا

ومثلت مارش ولاية فلوريدا الأميركية في المسابقة التي تحظى باهتمام واسع على مستوى العالم، وتُعد أول ضابطة عسكرية تتوج بهذا اللقب.

وتنافست مارش على لقب مع 49 ممثلة من الولايات الأميركية الأخرى، بالإضافة إلى مقاطعة كولومبيا، لتنج مارشا في الحصول على اللقب، بعد أن تحدثت عن تجربتها في عالم الطيران.

ملكة جمال أميركا
ملكة جمال أميركا

ملكة جمال أميركا الضابط ماديسون مارش

وخلال فعاليات حفل تتويج ملكة جمال أميركا، أطلقت وسائل الأعلام المحلية على مارش لقب «طيار Top Gun الجميلة»، بسبب اختيارها التحدث عن تجربة وجودها في سلاح الطيران الأميركي.

في «جولة المواهب»، اختارت مارشا التحدث عن رخصة حصولها على قيادة طائرة وهي بعمر 16 عام، وكان هذا أول أهدافها التي تحققت بعمر صغير.

أما عن «جولة المناقشة المتباينة»، والتي تناولت موضوعات متعددة وأبرزها موضوع «المخدرات في أمريكا»، واستذكارها لمعركة والداتها مع مرض سرطان البنكرياس، بجانب استغلال وجودها في المسابقة من أجل تبديد صورة النمطية لنساء العسكريات في الجيش.

وهذه ليست المرة الأولى التي سوف تمثل فيها مارش الولايات المتحدة ولكنها سوف تشارك في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2024.

بينما رحب عمدة كولورادو سبرينغز يمي موبولاد بفوز مارش قائلاً في تغريدة على «إكس»: «ماديسون، تتمنى لك نجاحًا كبيرًا لقد ألهمت عدداً لا يحصى من الفتيات لتحقيق أحلام كبيرة والوصول إلى النجوم».

ملكة جمال أميركا
ملكة جمال أميركا

من هي ماديسون مارش

تبلع مارش من العمر 22 عاماً، ولدت في ورت سميث، أركنساس، ولديها أخت واحدة، حصلت على شهادة البكالوريوس في الفيزياء من جامعة هارفارد في عام 2022.

وأكملت دراستها العليا في كلية هارفارد كينيدي للأعمال، بعد وفاة والدتها ساهمت في تأسيس مؤسسة ويتني مارش للأبحاث سرطان البنكرياس، وجمعت أكثر من 250 ألف دولار.

حصلت على رخصة الطيران في سن السادسة عشرة، التحقت بأكاديمية القوات الجوية الأمريكية في مقاطعة إل باسو، كولورادو، وتخرجت بدرجة علمية في الفيزياء الفلكية في عام 2023، أصبحت ملازمًا ثانيًا في القوات الجوية للولايات المتحدة.

حصلت على الحزام الأسود في التايكوندو، وتوجت بلقب ملكة جمال الأكاديمية 2023، وهي مسابقة ملكة جمال النساء الملتحقات بأكاديمية القوات الجوية الأمريكية، وأيضا حصلت على لقب ملكة جمال كولورادو 2023

أقرا أيضا: تثير ضجة.. جامعة مصرية تختبر طلابها في أغاني نانسي عجرم وإليسا

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار