شاهد.. فجر السعيد توجه كلمات قاسية لبسمة وهبة

شاهد.. فجر السعيد توجه كلمات قاسية لبسمة وهبة
فجر السعيد
القاهرة: منار إبراهيم

هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد زميلتها المصرية بسمة وهبة بسبب تناولها خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وعن تخصيص الثانية حلقة كاملة من أجل الحديث عن الأمر.

فجر السعيد تهاجم بسمة وهبة بسبب ياسمين عبد العزيز

انتقدت فجر السعيد طريقة تناول الإعلامية بسمة خبر انفصال الثنائي ياسمين وأحمد العوضي، وتخصيص حلقة كاملة للتحدث عن هذا الأمر وربطه بتوقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف عام 2024.

معتبرة أن الأمر تدخل بشكل كبير وغير مقبول في حياة الأشخاص الخاصة، وهذا ما سوف يسبب ضرر للفنانة المصرية، وعدم احترام لخصوصية حياتها أو قرارتها.

ووجهت فجر كلمات قاسية إلى بسمة، وموقف ياسمين الشخصي من انفصال بسمة، وفهي مرت من قبل بأزمات طلاق من قبل ولم يتناول أحد حياتها الشخصية بهذه الطريقة.

فجر السعيد تتهم بسمة وهبة بالتدخل في حياة الآخرين

ونشرت فجر صورة مشتركة جمعت بين ياسمين وبسمة وهبة، عبر حسابها الشخصي على فيس بوك، وكتبت معلقة: «ممكن توصلوا هذا المنشور للسيدة بسمة وهبة، اللي فتحت حلقة كاملة بالقناة التي تعمل فيها لتناقش طلاق الفنانة الكبيرة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي، انتي مالك؟، يا ست بسمة وهبة انتي اتطلقتي من زوجك السعودي ولم تفتح القنوات لتناقش أسباب طلاقك، وتزوجتي زوجك الأخير ولم يناقش أحد زواجك بالقنوات، ومررتي بأزمة شهيرة يعرفها كل أصدقائك المقربين فيها سرقة لزوجة تاجر مجوهرات خليجي شهير كانت صديقتك واستضفتيها في بيتك وصديقة مطربة شهيرة وزوجك ودخلتهم الثلاثة في خلاف كبير أدي إلى طلاق صامت بينك وبين زوجك كما سمعنا».

واكملت: «إذا صحت الرواية بأنك اثرتي الصمت ولم تعلني بسبب ظروف ترشح زوجك للإنتخابات ومع ذلك لم تفتح أي مذيعة ولا أي قناة لمناقشة أسباب صمتك وقبولك بواقع ترفضينه، نجح زوجك في الانتخابات وأصبح رجل مهم وحتى الآن لم يناقش زواجك منه وطلاقك وعودتك من أي مذيعة أو قناة تلفزيونية أو حتى موقع اخباري بالنت، ولو فتحوه لكنتي أول المتضررين».

وختمت حديثها: «فممكن نعرف لماذا فتحتي حلقة كاملة لمناقشة طلاق الفنانة الكبيرة ياسمين عبد العزيز، هل هذا اعتراف بأن كل تاريخك الإعلامي لا يثير الناس ولا تهتم فيما يدور حولك وتاريخ ياسمين عبد العزيز اللي بسن أختك الصغيرة جيبي تريند أو هي عقدة نفسية في داخلك لا أعلم سببها من ياسمين تحديدًا أو أي امرأة جميلة وناجحة، أخيرًا أتمني لكي الشفاء من مرض يلازمك أسوأ من السرطان».

بسمة وهبة تتحدث عن طلاق ياسمين عبد العزيز

بينما تحدثت بسكة وهبة عن شكوك لدى البعض من قدرات ليلى عبد اللطيف في التنبأ الصحيح، وخاصة أن الثنائي نفوا وجود أي خلافات وقت تحدث ليلى عن انفصالهم.

ولفتت أن الأمر تكرر من قبل أثناء تحدث ليلى عن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وأملت أن البعض يطلق على ليلى عبد اللطيف بالمخاوية.

أقرا أيضا: منى زكي بالحجاب في أول ظهور على متن الـ«رحلة 404»

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار