أمين «برلمانية الأمة»: القضية الفلسطينية أولوياتنا انسجاما مع الموقف الرسمي والشعبي المناهض للصهاينة

أمين «برلمانية الأمة»: القضية الفلسطينية أولوياتنا انسجاما مع الموقف الرسمي والشعبي المناهض للصهاينة
محمد حسين المهّان (إكس)
القاهرة: «خليجيون»

أكد أمين سر الشعبة البرلمانية بمجلس الأمة الكويتي، النائب د.محمد حسين المهّان، أن القضية الفلسطينية من أولويات الشعبة انسجاما مع الموقف الكويتي الرسمي والشعبي المناهض للصهاينة.

وقدم المهّان شكره لأعضاء مجلس الأمة على تجديد ثقتهم وتزكيتهم له ولزملائه في اللجنة التنفيذية للشعبة البرلمانية لدورة جديدة، وفق الحساب الرسمي للمجلس على موقع «إكس».

وأعادت الجمعية العمومية للشعبة البرلمانية المكونة من جميع النواب، الجمعة، تزكية اللجنة التنفيذية السابقة لدورة جديدة في دور الانعقاد الثاني، وفق «الدستور».

وفي تصريحات صحفية، أوضح المهّان حرصه وأعضاء الشعبة البرلمانية على حمل قضايا الكويت والأمتين العربية والإسلامية في المحافل الإقليمية والدولية، استمرارا لدور الشعبة التي قدمته خلال المرحلة السابقة.

وتحدث أمين سر الشعبة البرلمانية بمجلس الأمة الكويتي عن «الجهود الكبيرة التي يبذلها قطاع المنظمات بالأمانة العامة لمجلس الأمة، في التواصل والتنسيق مع المنظمات والمجالس التشريعية الإقليمية والدولية ومعاونة أعضاء اللجنة التنفيذية للشعبة البرلمانية في تأدية مهامهم في حمل القضايا الوطنية والعربية والإسلامية».

وأعرب عن شكره للأمين العام خالد بوصليب، والأمين العام المساعد لقطاع المنظمات بالتكليف مشعل العنزي، ومدير إدارة المراسم مبارك العجمي ولجميع العاملين بالأمانة.

اقرأ أيضا:

العراق: «الهلال الأحمر» الكويتي الجمعية العربية الوحيدة الداعمة لنا

وأشار المهّانإلأى أن «الكوادر الكويتية العاملة في الأمانة العامة للمجلس أثبتت كفاءة عالية ولديها خبرة كبيرة وتساهم بشكل فعال في دعم النواب لأداء أعمالهم على أكمل وجه سواء فيما يخص الشعبة البرلمانية أو العمل البرلماني داخل الكويت».

أهم الأخبار