تركى آل الشيخ يرد على مشجع نصراوي: «ماعندنا احد يدخل ببلاش»

تركى آل الشيخ يرد على مشجع نصراوي: «ماعندنا احد يدخل ببلاش»
تركي آل الشيخ
القاهرة: منار إبراهيم

تفاعل كبير سجلته منصات التواصل الاجتماعي السعودية، بعد رد رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، على أحد مشجعي نادي النصر السعودي، الذي اشتكي صعوبة حصوله على تذكرة لحضور مباراة النصر وإنتر ميامي، التي من المقر أن تقام في يوم الخميس 1 فبراير في مدينة الرياض.

تركي آل الشيخ يستجيب لنداء مشجع نادي النصر

أعاد تركى آل الشيخ نشر مقطع فيديو لأحد مشجعي نادي النصر السعودي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات «إكس» قائلاً: « ماعندنا احد يدخل ببلاش والانتظار مليونين و٧٠٠ الف وش نسوي؟».

لكن تركي آل الشيخ استدرك قائلا للمشجع النصراوي «بالنسبة لك انا عازمك مباراة النصر وميامي وتنزل معي أرض الملعب … وش تبي بعد (بس ربعك خلهم في الشقة والقهوة من دانكن @DunkinDonutsKSA على حسابي)».

مشجع نادي النصر استقبل دعوة المستشار آل الشيخ بفرحة كبيرة، قائلاً: «شكرًا لكم يا معالي المستشار، أنا نصراوي منذ أن كنت في السادسة من عمري، وأريد حضور هذه المباراة التي ستكون الرقصة الأخيرة بين رونالدو وميسي، ولا أريد أن تفوتني».

مشجع نادي النصر يوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ

جاءت بداية الدعوة حين وجه الشاب مشجع نادي النصر رسالة إلى تركي آل الشيخ، يطلب منه حضور مباراة فريقه النصر، إذ حاول كثيراً الحصول على تذكرة للحضور، ولكنه لم يتمكن من ذلك.

ونشر المشجع مقطع فيديو عبر حسابه الشخص على موقع «إكس» قائلاً: «إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ.. أنا نصراوي منذ كان عمري 6 سنوات وأريد أن أحضر هذه المباراة اللي ستكون الرقصة الأخيرة بين رونالدو وميسي». وتابع: «لا اريد ان تفوتني المباراة.. وأنا رجل نصراوي يا معالي المستشار.. أريد ان أحضرها ولا اريد ان تفوتني المباراة يا معالي المستشار».

تفاعل المتابعين مع استجابة تركي آل الشيخ لمشجع النصر

وتفاعلت جماهير ومشجعو النوادي داخل المملكة العربية السعودية مع هذا الموقف، وانهالت تعليقات المتابعين لحساب المستشار تركى آل الشيخ، منهم من عبر عن سعادته بهذه الاستجابة السريعة المعتادة منه، ومنهم من طلب مرافقة رئيس هيئة الترفيه إلى المباراة.

وقال أحدهم: «الى معالي المستشار تركي ال الشيخ انا هلالي منذ كان عمري 6 سنوات واريد ان احضر هذه المبارة اللي ستكون الاحتفاليه بين علي البليهي وميسي ولا اريد ان تفوتني المبارة وانا رجل هلالي واحضر كل مباراة للهلال اما هذه المباراة اصبحت صعب حضورها واستثنائيه يا معالي المستشار اريد ان احضرها ولا اريد ان تفتوني المبارة يا معالي المستشار وجمهور الهلال له حق».

https://twitter.com/os_wan1/status/1748145450337624373

وعلق أخر: «لازم يكون في عدل دامك اخذت نصراوي لازم تاخذ هلالي واقترح عليك هذا».

وتسبب الإقبال منقطع النظير على تذاكر مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض، في تأجيل بيع التذاكر إلى الساعة السادسة مساء الجمعة، وتبدأ أسعار تذاكر مباراة المواجهة بين رونالدو وميسي من 375 ريال سعودي بحسب أماكن وفئات المقاعد.

أقرا أيضا: أحدث مفاجآت «موسم الرياض».. تعاون استثنائي مع المصمم العالمي إيلي صعب

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار