تسريبات شخصية تضع اللاعب المصري صلاح محسن بصدارة الترند

تسريبات شخصية تضع اللاعب المصري صلاح محسن بصدارة الترند
صلاح محسن
القاهرة: منار إبراهيم

تصدر لاعب كرة القدم المصري صلاح محسن تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث العالمي «غوغل»، بعد تسريب صور لمحادثات خاصة بينه وبين فتيات عبر تطبيق «سناب شات».

صلاح محسن يتصدر تريند السوشيال ميديا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور خاصة من هاتف اللاعب المصري صلاح محسن، تم نشرهم بواسطة زوجته إسراء سامح عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام».

اللاعب المصري صلاح محسن وزوجته
اللاعب المصري صلاح محسن وزوجته

واستمرت إسراء صلاح بنشر صور ومحادثات غرامية ورومانسية بين اللاعب وفتيات أخريات، ومنها بعض الصور المخلة، مؤكدة عبر حسابها أنها تمكنت من فتح الهاتف واكتشفت وجود هذه المحادثات الغرامية، وتبادل لمواعيد واللقاءات فضلا عن تسجيلات صوتية ومقاطع فيديو.

صلاح محسن يرد على نشر صور هاتف

وجاء الرد اللاعب صلاح بعد انتشار صور خاصة من هاتف، عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستغرام»، قائلاً: «حسبي الله ونعم الوكيل. حسابي لم يكن تحت سيطرتي ولست مجنونا كي أنشر أمورا عن نفسي».

وأضاف: «سأركز على مستقبلي ولن ألتفت لهذه الأمور، وسأتخذ الإجراءات القانونية ضد من سرق حسابي ومن يعمل الشات".

https://twitter.com/Lienaaayy/status/1748990121091760154

ردود أفعال رواد السوشيال ميديا على تسريب صور لمحسن صلاح

أثارت هذه الواقعة جدل كبير بين رواد السوشيال ميديا ليس في مصر فقط بل في الوطن العربي كله، حيث انتشرت مقاطع الفيديو التي لا تتجاوز الدقائق، بينه وبين سيدة عبر تطبيق «سناب شات»، وبعض الصور التي تحتوى على عبارات خادشة للحياء.

وكتب أحدهم معلقا: «بعد كل ذا تقول مش هنزل، اللي سوته مايجوز وحرام عليها، ولا تنسوا الفضل بينكم»،

بينما علق آخر، قائلاً: «هو باقي اشين من الي نزلته!! ي الله لا تفضحنا، عاد يستاهل هو الي خرب بيته بنفسه قليل الادب و الاخلاق».

مدير الكرة بالنادي الأهلي يرد على صور صلاح محسن

ومن جانبه كشف خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي، أن النادي ليس طرف في تلك الأزمة، وفهي مشاكل أسرية وعائلية ليس للأهلي دخل بها، وسوف يتم التحقيق داخلياَ حول ما حدث، لإن الواقعة تتضمن اتهامات واضحة وصريحة للاعب في صفوف الفريق.

ونشر لاعب الزمالك السابق أحمد حسام "ميدو" تغريدة عبر حسابه الشخصي على إكس قال فيها: «ما فعلته زوجة او طليقة #صلاح_محسن ليس له اي علاقة لا بالدين ولا التربية اسف اني أقول كده.. نفسي اللي ينشر حاجه لأي حد بالشكل ده يتحاسب أنا بصراحة ماقدرتش أشوف أي حاجه واتمنى منكم ان ماحدش يعيد نشر الكلام ده.. احنا كلنا ماشيين بستر ربنا أكبر حرام ان حد يساعد في فضيحة حد».

https://twitter.com/midoahm/status/1749001007361609942

وعلى صعيد أخر تم استبعاد اللاعب المصري صلاح محسن عن صفوف النادي الأهلي، قبل السفر إلى الإمارات لخوض معسكر خارجي، لأسباب فنية، وقد أعطى مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي الضوء الأخضر لإدارة الادي برحيل اللاعب نهائياً من الفريق.

أقرا أيضا: شاهد.. تمساح يهاجم سودانيين على الشاطئ

أهم الأخبار