مفاجأة.. شقيق عادل إمام ينفي اعتزال «الزعيم»

مفاجأة.. شقيق عادل إمام ينفي اعتزال «الزعيم»
عادل إمام
القاهرة: منار إبراهيم

نفي المنتج عصام إمام اعتزال شقيقه «الزعيم» الساحة الفنية، مؤكداً أنه يتمتع بصحة جيدة ويستمتع بوقته مع أحفاده وأسرته، مؤكدًا أنه تفاجئ بتصريح ابنه المخرج رامي إمام.

عصام إمام ينفي خبر اعتزال شقيقه

ونقلت شبكة «إرم نيوز» الإماراتية عن شقيق الفنان عادل إمام ومدير أعماله عصام إمام، عدم صحة أخبار اعتزال الزعيم، وقال: «متفاجئ مما قاله رامي، وأن عادل إمام لم يعتزل، وأنه يتمتع بصحة جيدة، ويقضي وقته مع أحفاده، ويقرأ ويمارس هواياته».

وشدد عصام أمام أن شقيقه من الممكن أن يقدم العديد من الأعمال القادمة خلال الفترة المقبلة، وعن إعلانه من قبل تحضير فيلم «الواد وأبوه»، والذي سيقوم ببطولته عادل إمام ونجله محمد إمام، أوضح أنها فكرة مؤجلة في الوقت الحالي، ولكنها لا تزال موجودة.

عادل إمام وشقيقه
عادل إمام وشقيقه

عادل إمام يعتذر عن وقوفه أمام الكاميرا مرة أخرى

وسبق أن أعلن المخرج رامي إمام على هامش حضور حفل توزيع جوائز «Jow Awards»، قرار اعتزال والده عن تقديم أعمال فنية من جديد، مؤكدا على تفرغه للحياة الأسرية والعائلية والاستمتاع بجانب أبنائه وأحفاده، مشير أنه يتمتع بصحة جيدة ولا صحة للأنباء التي ترددت حول مروره بوعكة صحية، واستلم أمس نجليه جائزة تقدير عن مجمل أعماله طوال مشواره الفني، وسط تصفيق حاد عند تقديم جائزة زعيم الفن العربي.

وفي مايو الماضي احتفل الزعيم عادل أمام بعيد ميلاده الـ83 وسط حضور مجموعة من الأصدقاء في الوسط الفني وأبرزهم يسرا، كما ظهر في عدة صور مع مدير أعماله وشقيقه عصام إمام.

أقرا أيضا: عادل إمام يعتزل الفن بعد 60 عاما من التمثيل

أهم الأخبار