محمد عبده يستعرض هاتفه القديم ويرفض استبداله

محمد عبده يستعرض هاتفه القديم ويرفض استبداله
محمد عبده
القاهرة: منار إبراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان السعودي محمد عبده وهو يستعرض هاتفه القديم، أثناء لقائه إبراهيم وليد الإبراهيم نجل رئيس مجلس إدارة مجموعة MBC.

محمد عبده يتمسك بهاتف نوكيا القديم

ظهر الفنان محمد عبده وهو بجوار الأمير الشاب، من أجل التقاط صور تذكارية، قبل أن يستخرج جواله من جيبه ويعرضه للكاميرا، وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها هاتف محمد عبده القديم.

يحمل هاتف محمد عبده علامة نوكيا فهو من طراز «نوكيا 3310»، والذي صدر عام 2017 بعدما تم تحدثه وإضافة الكاميرا إليه، وأثار الهاتف حالة من التفاعل بين مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع هاتف محمد عبده

أثار مقطع الفيديو حالة من التفاعل بين رواد السوشيال ميديا، معبرين عن إعجابهم الشديد ببساطة الفنان محمد عبده، وكتب أحد المغردين قائلاً: «هذا الجوال مريح بالله يا أبو نورة».

بينما كتب آخر قائلاً: «فنان حقيقي يحب البساطة».

محمد عبده يتلقط صورة سيلفي بهاتف القديم

وظهر الفنان محمد عبده من قبل وهو يتلقط صورة سيلفي بالكاميرا الخليفة لهاتفه بجانب الفنان عبد المجيد عبد الله، فهو الهاتف الذي يستخدمه إلى الآن، فعند سؤاله عن سر تمكسه بهذا الهاتف، ليرد قائلاً: «هذا الأصالة».

وظهر الفنان محمد عبده مؤخراً وهو يحمل جوال آيفون، بديلاً عن هاتف النوكيا الذي ظل متمسكاً فيه طوال الوقت، فظهر هو يمسك هاتف الأيفون في يد، وهاتف نوكيا في اليد الأخرى.

أقرا أيضا: نقل أحمد العوضي إلى المستشفي في حالة صحية طارئة

محمد عبده وهو يحمل هاتف الآيفون
محمد عبده وهو يحمل هاتف الآيفون

أهم الأخبار