زوجة صلاح محسن تواجه 4 تهم تعرضها للحبس والغرامة

زوجة صلاح محسن تواجه 4 تهم تعرضها للحبس والغرامة
صلاح محسن
القاهرة: منار إبراهيم

بعدما قامت زوجة لاعب كرة القدم المصري صلاح محسن بنشر صور محادثات خاصة بينه وبين فتيات عبر تطبيق «سناب شات»، رد مهاجم النادي الأهلي بتهديد جديد من محاميه.

محامي اللاعب صلاح محسن يرد على اتهامات زوجته

علق طارق جميل سعيد محامي صلاح محسن، على أزمة تسريبات اللاعب والتسريبات الشخصية التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، مؤكداً أن زوجته ارتكبت أكثر من جريمة قد تؤدي بها إلى السجن ودفع غرامة.

وأوضح أن الزوجة ارتكبت 4 جرائم، أبرزهم الاستيلاء على رسائل شخصية خاصة بزوجها، ونشرها، والتشهير به، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أن صلاح محسن هو الذي يحق له تحريك هذه الدعاوي، فقد تتعرض لدخول السجن لعدة سنوات ودفع غرامة تصل إلى 300 ألف جنيه، وفقا للقانون المصري، حسب ما نشره موقع «العربية».

رد مهاجم النادي الأهلي على تسريبات صور شخصية له

وبعد ساعات من نشر زوجة صور لمحادثات خاصة بينه وبين فتيات عبر تطبيق «سناب شات»، خرج صلاح محسن عبر حسابه الشخصي على تطبيق «إنستغرام» مؤكداً انفصاله عنها منذ فترة طويلة.

وكتب: «في البداية بعتذر لكل الناس عن الحاجات اللي انتشرت دي وأنا مش هعلق غير بحسبي الله ونعم الوكيل، الخلافات الزوجية عمر مكانها ما كان السوشيال ميديا والخلافات دي كانت من فترة وحساباتي كانت معاها وللأسف محادثات اتفبركت لتشويه صورتي وبغرض الانتقام والقضاء على مستقبلي في كرة القدم».

وأكمل: «فيه حاجات كتير مش هينفع أتكلم فيها لأنها مهما كانت أم أولادي ومش هتكلم دلوقتي احتراما للناس واحتراما لأنها كانت في يوم من الأيام أقرب الناس ليا، وأنا بعتذر بالنيابة عن بيتي لكل الناس لأن الخلافات مش مكانها السوشيال ميديا، وحقي هاخده بالقانون آسف لكل الجمهور».

رد صلاح محسن على تسريبات صور محادثاته الخاصة
رد صلاح محسن على تسريبات صور محادثاته الخاصة

وأضاف: «مركز في مستقبلي من زمان ومركز جدا في تمريني ويجتهد لأن طموحي كبير جدا وعمر الحاجات دي ما هتوقف طموحي حتى لو كان غرضها كدا، ودي محنة كبيرة وصدمة ليا بس في الآخر حقي هاخده وعند الله تجتمع الخصوم».

وختم حديثه: «الانفصال بيني وبين الأستاذة اللي كانت في يوم من الأيام مراتي، وهي أم أولادي، كان من فترة، واللي حصل غرضه تشويه صورتي والقضاء على مستقبلي».

رد صلاح محسن
رد صلاح محسن

أقرا أيضا: تسريبات شخصية تضع اللاعب المصري صلاح محسن بصدارة الترند

أهم الأخبار