ليلى عز العرب تتعرض لهجوم بعد إعلان مشاركتها في موسم الرياض

ليلى عز العرب تتعرض لهجوم بعد إعلان مشاركتها في موسم الرياض
ليلى عز العرب
القاهرة: منار إبراهيم

تعرضت الفنانة ليلى عز العرب لهجوم شديد من رواد موقع التدوينات «إكس» في المملكة العربية السعودية، بعد إعلان المستشار تركي آل الشيخ عن مشاركتها في مسرحية كازانوفا في موسم الرياض.

ليلى عز العرب تتحدث عن الثقافة المصرية

تداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم لليلى عز العرب، وهي تتحدث عن أن الجمل لا يمثل الثقافة المصرية، قائلة: «الجمل ليس حيوانًا مستوطنًا في مصر، ولا يمثل جزءًا من الحضارة المصرية، وأن السياح عندما يرون تلك الصور، يتصورون أن مصر مازالت تعيش في عصر الصحراء والجمال».

ولقيت ليلى عز العرب هجوما شديدا من رواد السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية متهمين إياها بأنها تسيء إلى ثقافتهم وطبيعتهم الصحراوية التي تتمثل في الجمال والصحراء.

ليلى عز العرب تتعرض لهجوم على السوشيال ميديا

وشن مواطنون سعوديون هجوما على وجود ليلى عز العرب في موسم الرياض، موجهين لها تهمة إهانة الثقافة السعودية، فقال أحدهم قائلة: «فيه ممثلة هنا كانت ليل نهار شتيمة في المملكة وشعبها، أول ما طلبوا منها تروح مع المسرحية المشاركة فيها، ودور كومبارس يعني، طلعت تجري على هناك».

وكتب أحدهم معلقاً: «السعودية خط احمر! كيف يأتي إلينا ممثل نكرة مؤذي #ليلى_عز_العرب وهو في نفس الوقت يعلن الاساءة وتمني الدمار».

بينما علق آخر: «طيب غيري اسمك من ليلى عز العرب إلى ليلى عز القبط لأن بلاد العرب هي السعودية و احنا و أنتوا مش واحد و لا تطلعين بمسلسلات على قنواتنا و لا أنتي ضعيفة قدام الفلوووس».

أقرا أيضا:«سحر أسود وجن».. «سجين» الإندونيسي يرعب رواد السوشيال ميديا

أهم الأخبار