أخرج لسانه لمنتقديه.. محمد صلاح يبعث رسالة لجماهير المنتخب المصري

أخرج لسانه لمنتقديه.. محمد صلاح يبعث رسالة لجماهير المنتخب المصري
محمد صلاح. إكس
القاهرة: «خليجيون»

نشر لاعب المنتخب المصري الأول لكرة القدم، محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، رسالة ساخرة أكد خلالها عزمه العودة إلى صفوف الفراعنة ور تعافيه من الإصابة، لاستكمال بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وقال صلاح، في تدوينة نشرها عبر مختلف حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس: «بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجه ممكنه علشان أكون جاهز في أقرب وقت وارجع للمنتخب زي ماكان متفق عليه من البداية».

واختتم قائد الفراعنة نجم نادي ليفربول الإنجليزي تدوينته بجملة ساخرة مع إيموجي يخرج لسانه: «بردو بحبها وبحب ناسها🇪🇬… حاولو أكتر 😛».

وكان محمد صلاح خرج مصابا خلال مواجهة غانا في كأس الأمم الأفريقية، قبل نهاية الشوط الأول، الخميس الماضي.

ويعاني أفضل هداف للمنتخب المصري في الجيل الحالي والثاني بعد حسام حسن، من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، قبل أن تسجل غانا الهدف الأول بواسطة محمد قدوس.

وعقب خروجه، اشتعلت موجه من النقد ضد صلاح، واتهمه بعض الجمهور بالتخاذل، خصوصا بعدما أعلن أنه سيعود إلى ليفربول لاستكمال علاجه في إنجلترا، على أمل أن يلحق بمباريات منتخب بلاده، إذا ما استكمل مشواره نحو الأدوار النهائية للبطولة.

ويتعرض محمد صلاح للكثير من الانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، بسبب موقفه من الأحداث في غزة، رغم أنه تبرع بملغ مالي كبير لأهل القطاع الذي يعاني من العدوان الإسرائيلي الذي تسبب في عشرات الشهداء والجرحي عقب هجمات المقاومة الفلسطينية في 7 أكتوبر 2023.

وفيما يرى البعض أن الهجوم على صلاح تقف وراءه كتائب إلكترونية تابعة لجماعة الإخوان، يقول آخرون إن موقفه غير الحاسم من القضية الفلسطينية والعدوان على غزة هو السبب، خصوصا بعد نشره الفيديو الشهير الضي قال فيه جملة أن «كل الأرواح مقدسة»، ما اعتبر مساواة بين قتلى الاحتلال وشهداء غزة.

المنتخب المصر يتأهل لدور الستة عشر

ونجح المنتخب المصري في التأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد ثلاثة تعادلات درامية أمام موزمبيق وغانا والرأس الأخضر بنتيجة واحدة وهي هدفين لمثلهما، بعدما سجل مهاجموه ستة أهدا وتلقت شباك حارسه محمد الشناوي العدد نفسه.

اقرأ أيضا:

تفاصيل إصابة محمد صلاح.. وكلوب يصدم الجمهور المصري

ويلتقي الفراعنة في دور الستة عشر منتخب الكونغو الديموقراطية، ومن الطريف أنهما المنتخبين الوحيدين من بين المنتخبات التي صعدت إلى هذا الدور دون أن يحقق أي منهما فوزا.

أهم الأخبار