تفاصيل إصابة محمد صلاح.. وكلوب يصدم الجمهور المصري

تفاصيل إصابة محمد صلاح.. وكلوب يصدم الجمهور المصري
محمد صلاح لحظة تعرضه للإصابة
القاهرة: «خليجيون»

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة تفاصيل إصابة نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي غادر مباراة مصر ضد غانا في بطولة الأمم الأفريقية أمس الخميس مصابًا في شوطها الأول، وترك صدمة في الأوساط الرياضية، خاصة لدى مدربه في الفريق الإنجليزي يورجن كلوب، الذي تحدث عن صدمة جراء الألم الكبير الذي شعر به اللاعب.

طبيب المنتخب المصري يوضح إصابة صلاح

وقال طبيب المنتخب المصري محمد أبو العلا إن محمد صلاح يعاني من مشاكل في العضلة الخلفية، ويعاني من آلام وسيخضع لفحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة، بحسب صحيفة «المصري اليوم» المحلية.

وغادر صلاح في الدقيقة 43 من مباراة المنتخب المصري، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ويبقى موقف الفراعنة متأزمًا مع جمع نقطتين فقط من تعادلين، وتبقى المباراة الثالثة مصيرية لضمان الصعود للدور التالي.

وقال مدرب المنتخب المصري، روي فيتوريا، عقب المباراة، إن «صلاح لاعب رائع، وشعوره بآلام وراء خروجه» وعدم استكماله اللقاء، مضيفًا: «لا نعلم ما هي المشكلة بعد، وأتمنى ألا تكون كبيرة».

ورغم أن المعلومات الصادرة عن الجانب المصري تبدو غامضة، لكن تصريحات مدرب ليفربول يورجن كلوب أثارت قلقًا واسعًا، خاصة عندما قال إن «صلاح شعر بالصدمة ولم يعرف سبب تعرضه لآلام شديدة القوة بهذه الصورة».

كلوب يثير القلق بشأن إصابة صلاح

كلوب أثار مخاوف من غياب لاعبه لفترة طويلة قد تحرمه من استكمال كأس الأمم الإفريقية، أو حتى اللحاق بالمباريات المصيرية لفريق ليفربول بالدوري الإنجليزي.

كلوب: صلاح شعر بالصدمة ولم يعرف سبب تعرضه لآلام شديدة القوة بهذه الصورة، نحن نعرف جيدًا أنه نادرًا ما يخرج من الملعب لذلك يبدو أن هناك مشكلة ما

وقال كلوب عن إصابة صلاح في المؤتمر الصحفي لمواجهة بورنموث بالدوري الإنجليزي: «لا نعرف شيئًا، تحدثنا الليلة الماضية وهناك تقييم يحدث الآن لحالته، سيقومون باللازم وسيخبرونا بالمزيد قريبًا».

وأضاف: «صلاح شعر بالصدمة ولم يعرف سبب تعرضه لآلام شديدة القوة بهذه الصورة، نحن نعرف جيدًا أنه نادرًا ما يخرج من الملعب لذلك يبدو أن هناك مشكلة ما ولكن ليس لدينا المزيد من المعلومات». وتابع: «هناك فحص بالموجات فوق الصوتية والتصوير بالرنين المغناطيسي وبعد ذلك سنرى».

وتتوقع تقارير أن يغيب صلاح عن مواجهة مصر الأخيرة بدور المجموعات أمام الرأس الأخضر، وهي المباراة التي ستحسم تأهل الفراعنة لمرحلة خروج المغلوب.

وصلاح صاحب الـ31 سنة يعتبر العنصر الأهم لليفربول هذا الموسم، حيث سجل 18 هدفًا وصنع 9 مع الفريق الإنجليزي بكل البطولات حتى الآن.

اقرأ أيضًا

من صلاح إلى زياش.. 7 نجوم منتظر توهجها في كأس الأمم الأفريقية 2024

السيسي برفقة صلاح.. أمنية يورجن كلوب لمنتخب مصر في أمم أفريقيا

بسبب الصلع.. رأس محمد صلاح حديث السوشيال ميديا

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار