تطورات قضية حبس الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن

تطورات قضية حبس الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن
فاطمة المؤمن
القاهرة: منار إبراهيم

آخر تطورات قضية الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، أصدرت محكمة الجنح المستأنفة قرار باستمرار حبسها على ذمة القضية، مع تحديد جلسة جديدة في فبراير القادم 2024، لسماع مرافعة الدفاع.

إستمرار حبس الفاشينيستا فاطمة المؤمن وتحديد جلسة الدفاع

رفضت محكمة الجنح المستأنفة برئاسة المستشار سالم العسعوسي، إخلاء سبيل فاطمة المؤمن، على غرار قضية حادث مروري مروع أدى إلى قتل شخصين وإصابة أخرين في أوضاع صحية خطيرة، في قضية شارع السرور.

وأصدرت الهيئة القضائية الكويتية حكمها باستئناف حبس المؤمن، وتحديد جلسة جديدة للسماع الدفاع يوم 15 فبراير القادم، والنطق بالحكم في القضية بعد الانتهاء من سماع المرافعة.

ثلاث سنوات حبس للفاشينيستا فاطمة المؤمن

وعلق حساب المجلس الموثق على تجديد حبس المؤمن ورفض استئناف الحكم الصادر ضدها وهو 3 سنوات، على منصة «إكس»، قائلاً: «الفاشينيستا فاطمة المؤمن تستعجل جلسة الاستئناف بعد تحديدها في 14 يناير 2027 لنظرها في أقرب وقت وتطالب بإلغاء حكم حبسها 3 سنوات وسحب الرخصة لمدة سنة».

وكانت المحكمة الكويتية من قبل أصدرت حكم ضد فاطمة المؤمن بالحبس ثلاث سنوات في 25 أكتوبر الماضي 2023، وسحب رخصة القيادة الخاصة بها لمدة سنة.

فاطمة مؤمن متهمة بالقتل الخطأ في حادث مروري

وذلك بسبب تسببها بقتل شخصين وإصابة أخرين بحادث مروري عن طريق القتل الخطأ، فهي كانت تقود السيارة بسرعة تفوق المعدل تحت تأثير المخدر وتجاوزت الإشارة الحمراء لتتسبب في حادث مروع.

ويذكر أن الحادث وقع فجر الخميس يوم 24 أغسطس 2023، عن تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبد العزيز في العاصمة الكويت، وتوفى شخصين قبل ذهابهم إلى المستشفي بينما أصيب اثنين أخرين في حالة خطيرة.

أقرا أيضا: محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية

أهم الأخبار