منح الإقامة الذهبية لأنغام وتامر عاشور بعد نجاح حفل الرياض

منح الإقامة الذهبية لأنغام وتامر عاشور بعد نجاح حفل الرياض
أنغام وتامر عاشور
القاهرة: منار إبراهيم

مُنح المطربان المصريان أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية للمملكة العربية السعودية، بعد نجاح حفلهما بعنوان «حوار غنائي» والذي أقيم أمس ضمن حفلات موسم الرياض 2023.

منح الإقامة الذهبية في السعودية لتامر عاشور وأنغام

وعقب حفل أنغام وتامر عاشور الذي لقي إقبالا جماهيريا غفيرا، أعلن أحد منظمي حفل حورا غنائي، منح الثنائي المصري الإقامة الذهبية للإبداع والنجاح الكبير، مشيرا إلى محبة الجمهور السعودي لهم.

وقال مهنئاً: «أبارك هذا النجاح الكبير للنجمة انغام والنجم تامر عاشور أحب أقول وفي مملكة العطاء والوفاء ووطن الفن ومحضر الابداع نعلن بعد العطاء الفني الكبير ومشاركتهما الكبيرة ومكانتهما الغالية ومحبتهم عند الجمهور السعودي».

وأضاف: «تم منح للفنانين تامر عاشور وأنغام الإقامة الذهبية الخاصة من المملكة العربية السعودية».

نجاح حفل تامر عاشور وأنغام حوار غنائي

وشهد حفل المطربان تامر عاشور وأنغام نجاح كبير بعد غنائهم في ديو سوياً على ألحان أغنية «حالة خاصة جدا»، من خلال دمج الأغنية الخاصة بأنغام مع أغنية تامر الشهيرة «من غير ما احكيلك»، وسط تفاعل كبير وتصفيق حاد من الجماهير.

واستمر الحفل لساعات طويلة من استمتاع الجمهور بباقة من أجمل أغاني الثنائي، وتم إقامة الحفل أمس الخميس 25 يناير، على مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد مدينة الرياض، وهو من تنظيم بنش مارك، ضمن حفلات موسم الرياض.

تركي آل الشيخ يعلن عن حفل حوار غنائي

وقد أعلن من قبل المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، موعد حفل الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور وجاء الحفل تحت عنوان «حوار غنائي»، بالرياض على مسرح أبوبكر سالم.

ونشر آل الشيخ بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع «إكس»، وكتب معلقاً: «فكرة جديدة، حفلة عبارة عن حوار غنائي».

لتعيد أنغام نشر بوستر الحفل عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، قائلة: «الأغاني اللي بتحبوها ممكن نتخيلها بشكل مختلف لما تسمعوها في حوار غنائي بيني وبين تامر عاشور. في انتظاركم يوم 25 يناير على مسرح أبوبكر سالم في حفلة مختلفة جدًا».

أقرا أيضا: محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية

أهم الأخبار