«الخاين» يجدد الخلاف بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

«الخاين» يجدد الخلاف بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة
هيا الشعيبي

تجدد الخلاف مرة أخرى بين الممثلة الكويتية هيا الشعيبي ومواطنتها النجمة إلهام الفضالة، بعد حديث الشعيبي عن مسلسل سوري لبناني «الخاين»، وأشارت إلى علاقة إلهام فضالة بزوجها.

هيا الشعيبي تعيد خلافاتها مع إلهام فضالة

ويدور المسلسل «الخاين» حول خيانة الرجل لزوجته، بعد أن تعرف على حبيبته، وعبرت هيا على حسابها الشخصي على تطبيق «سناب شات» قائلة: «مصيره أن يعود إلى زوجته وأم أولاده، لأن علاقته بحبيبته مجرد نزوة».

وأكملت: «إذا قررت الزواج من رجل متزوج ولديه أبناء، فأنت غلطانة. الرجل هو الذي يقرر الزواج من امرأة، وترك خلفه واحدة لا تسوى»، موجه حديثها إلى السيدات التي يتزوجن أشخاص متزوجون لديهم أسرة وأطفال.

وهو ما جعل البعض يعتقد أنها تشير بحديثها إلى إلهام فضالة وزوجها الحالي، وذلك بعد زيارة شعيب لطليق إلهام فضالة الأول، ودعمه بعض تجربة انفصاله عنها.

إلهام فضالة تخرج عن صمتها

من جانبها، ردت إلهام الفضالة على ماتداوله رواد السوشيال ميديا، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على «سناب شات» قائلة: «أنا لم أفعل أي شيء يغضب الله، بل سارت على سنة الله ورسوله. لا أعلم النوايا، والله أدرى بعباده. أتمنى أن يرزق الله كل شخص بقدر ما يحمل في قلبه. شيء عظيم أن تسير في طريق الصح، وقتها ستكون ملكاً».

وأكملت: «فضّلت الصمت طوال 3 سنوات، لكن الأمر تجاوز الحد"، لكنها أشارت في الوقت نفسه إلى أن زوجها يقصد بحديثه فنانة أخرى غير مواطنتها هيا الشعيبي».

وأضافت: «الناس قد تظن أن المقصود هو الشخص الذي ظهر الخلاف معه في العلن، لكن هناك آخرين في الظل، منشغلة بحياتي وأسرتي ومهنتي، ولا تعنيني التفاهات».

شهاب جوهر يرد على هيا الشعيبي

بينما رد شهاب جوهر على كافة الأخبار المتداولة الجدل على السوشيال ميديا قائلاً: «أنا رجل سكت بما فيه الكفاية، لكن للأسف هناك رجال لا يعرفون كيف يوجهون زوجاتهم. ولكن من لديه عيوب في حياته، عليه ألا يتحدث عن الآخرين بسوء».

وأضاف جوهر: «لا أستطيع أن أخوض في التفاصيل، لكن اللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة، كلنا عيال قرية وكلنا يعرف خيه».

لتعود من جديد هيا للرد على شهاب جوهر وإلهام فضالة قائلة: «قصدت في حديثي مشهدًا من المسلسل لا أكثر، وليس من شأني إن ظنّ الآخرون أنني ألمح إليهم، والآن أعيش لبيتي وزوجي وعملي».

أقرا أيضا: تطورات قضية حبس الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن

أهم الأخبار