بقيمة 100 ألف يورو.. سرقة مقتنيات أحلام في باريس للمرة الثانية

بقيمة 100 ألف يورو.. سرقة مقتنيات أحلام في باريس للمرة الثانية
الفنانة الإمارتية أحلام
القاهرة: منار إبراهيم

تعرضت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، لحاثة سرقة للمرة الثانية في العاصمة الفرنسية باريس أثناء حضورها أسبوع الموضة بعاصمة الجمال.

أحلام تتعرض لسرقة بعض مجوهراتها في باريس

قدمت أحلام شكوى للشرطة الفرنسية في الدائرة 16، بعد أن فقدت بعض مقتنيات والتي تصل قيمتها إلى 100 ألف يورو، بعد أن اختفت حقيبتان من مكان تواجدها في منطقة باسي الراقية المطلة على برج إيفل، بحسب موقع «العربية».

وأوضحت أحلام في التحقيقات أنها تركت الحقائب عند مدخل المبني الخاص بالمسكن، وحيت عادت لأخذهما، اكتشفت احتفائهم، وبعد معاينة كاميرات المراقبة في المسكن، والتي تساعد الشرطة في التوصل إلى المتورطين بعملية السرقة.

أحلام تتعرض للسرقة للمرة الثانية

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها أحلام لسرقة مجوهراتها في باريس ففي عام 2016 أبلغت أحلام تعرضها للسرقة في ساعة “رولكس” بقيمة 100 ألف يورو وياقوتة ثمينة.

بينما كانت تجلس على شرف أحد أفضل المطاعم السياحية هناك وهو مطعم Chez Francis الفاخر المطل على برج إيفل في ساحة ألما (القرن السادس عشر)، وقد وضعت حقيبتها التي تحتوى على الساعة بجانبها، لتلاحظ احتفاء الساعة والحجر الكريم بها.

مشاهير تعرضوا للسرقة في باريس

وهذه ليست الحادثة الأولى التي تحدث في عاصمة الموضة والسحر باريس، فهناك العديد من المشاهير من تعرضوا لسرقة مقتنياتهم، والتي تخطت قيمتها آلاف الدولارات، ومن أبرزهم كيم كاردايشان نجمة تليفزيون الواقع، صاحبة 36 عاماً إلى سرقة عدد كبير من مجوهراتها في أحد الشقق الفندقية الضخمة التي استأجرتها بالعاصمة الفرنسية باريس، على يد مجموعة من الرجال.

وعارضة الأزياء نعومي كامبل أصيبت بجروح بسبب تعرضها لعملية سطو في باريس عام 2012، عندما هاجمها أحد اللصوص أثناء محاولته إيقاف سيارة أجرة، فدخلت على أثرها المستشفي وشوهدت في تتحرك على كرسي متحرك ثم على عكازين، بسبب الإصابات الخطيرة التي تعرضت لها بسبب الحادث.

أقرا أيضا: محاكمة 12 متهما سرقوا مجوهرات كيم كارداشيان

أهم الأخبار