حقيقة وفاة السعودية أم راكان المطيري بعد اختفاء ابنها

حقيقة وفاة السعودية أم راكان المطيري بعد اختفاء ابنها
أم راكان المطيري
القاهرة: منار إبراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية أنباء غير مؤكدة عن وفاة «أم راكان المطيري»، والتي نالت شهرة واسعة بعد قصة اختفاء طفلها الغامضة.

وأصيب مواطني السعودية بالصدمة من أنباء وفاة « #ام_راكان_المطيري » غير مؤكدين من صحة هذه الأخبار، حيث تصدر هاشتاج «#مفقود_حي_الجبس» منصة «إكس»، معبرين عن أحزانهم بسماع هذا الخبر، خاصة أنها توفيت ولم تعرف مصير ابنها.

وعبر الكثير منهم عن تمنيهم بعدم صحة هذه الأخبار، وأنها مجرد إشاعة، مطالبين بتكثيف الجهود في المحاولة للتأكد من صحة الخبر، قبل تداوله، والعثور على ابنها.

https://twitter.com/mmksa66/status/1752519099089871340

وظهرت والدة راكان المطيري، في إحدى المقابلات التليفزيونية عبر قناة «الإخبارية» المحلية، قبل نحو شهر، تروي قصة اختفاء ابنها «راكان» قبل نحو 7 سنوات في العاصمة السعودية الرياض، متهمة طليقها بأنه وراء احتفائه الغامض.

وقالت: «في يوم الاختفاء، تواصل والده معه وأبلغه أنه يود أن يراه فأبلغت أبنها أن يذهب ويعود، لكنه أخبرها عن مخاوفه من أن يعتدي عليه بالضرب».

https://twitter.com/1ll9_re/status/1752618945419301311

لكنها اعتبرت الأمر بالنسبة لها طبيعي فهو والده، وذهب لزيارته، ولكنه اختفي ولم يعد، لافتة أنها حاولت كثيراً الاتصال به عبر هاتف المحمول الخاص به ومن خلال تطبيق الرسائل ولكنه لم يرد.

وأكملت حديثها قائلة: «راكان استلم أول شهر من النفقة والشهر الثاني اختفى، وأبوه قال لولدي الأصغر "خلي أمك تسحب النفقة"، ومن بعدها راكان اختفى».

https://twitter.com/mha_51114/status/1752580872694296719

وأكملت أنها ذهبت إلى منزل والدها وسالته عن ابنها، وأبلغتها زوجته الثانية أنه طلع مع والده، ولم يُعد إلى الآن، وأوضحت أنها إلى الآن تظل تبعث الرسائل وتحاول الاتصال به على رقم الهاتف الخاص به، وفقدت رقمه منذ عامين بسبب خراب الهاتف.

وعلقت: «قضيته كان فيها غموض لآخر درجة، وين راكان؟ أنا ما أدري، بس يعلموني هو حي ولا ميت».

وناشدت السلطات الأمنية في مساعدتها في الحصول على أي معلومات عن ابنها سواء حي أو ميت أو مسجون قائلة: «حين اختفى أبلغوها أنه كان يرقد في المستشفى، لكنها لم تتمكن من معرفة حقيقة ذلك مطلقًا».

أقرا أيضا: شاي الحشرات يثير الخوف في السعودية

أهم الأخبار