انهيار ريهام سعيد بعد نشر فيديو لها تحت التخدير

انهيار ريهام سعيد بعد نشر فيديو لها تحت التخدير
ريهام سعيد
القاهرة: منار إبراهيم

نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد مقطع فيديو جديد، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات «إنستقرام»، ردًا على تصريحات طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، والذي أعاد اتهامها بعدم دفع تكاليف عملية التجميل بالكامل.

ريهام سعيد تنهار في بث مباشر بعد تعليق ابنتها على شكلها

وقالت ريهام في مقطع الفيديو: «ابنتي تنظر إليّ وهي نائمة في الليل، وتسألني: (ماما ليه عنيكي بقت مخيفة؟) أقول لها أيه؟ أقول لها: (الدكتور بيقول إني رد سجون وعندي 52 سنة، ورحت له وأنا عجوزة)».

وتابعت: «أقول لها: (الدكتور بيقول علي إني مدفعتش 15 ألف دولار، فقرر يشوهني، عشان عملي عملية على قد فلوسي)».

وأكملت: «حسبي الله ونعم الوكيل، فوضت أمري لك يارب، اللهم لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين».

ووجهت حديثها قائلة: «أنا مش هطلع أتكلم تاني، لو مهما قلت، لو مواقع الدنيا كلها، أي حد ينصرك منه لله».

واختتمت: «القضاء المصري اللي هيجيب لي حقي، وأنا واثقة ثقة عمياء في ربنا ثم في القضاء المصري، وبينا القانون».

الطبيب نادر صعب ينشر مقطع فيديو لريهام وقت التخدير

بينما نشر طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، مقاطع فيديو جديدة من داخل غرفة العمليات، تكشف تفاصيل جديدة التي أجراها للإعلامية ريهام سعيد، وجهت فيها اتهامات بتشويه وجهها بعض عمليات التجميل الأخيرة.

لذا قام بنشر مقاطع فيديو وهي تطلب منه إجراء العملية بهذه النتيجة التي أجرها، والتي قال عنها إنها جيدة، وآخرهم فيديو لها وهي في حالة تخدير وقال إنها تنام وجفونها مفتوحة، لذلك لا يستطيع شد الجفن.

فقال: «ريهام سعيد طلبت إصلاح عيوب وجهها، وشد كامل الوجه والحنك والوجنتين، وطلبت شد عيونها ورفعها».

وأكمل أنها هي من أرادت شد الجفون والعيون بهذا الشكل، فهي ذهبت إليه بوجه مترهل عكس ما تحاول إثباته في حملة التشوية ضده، وقالت إنها تقوم بإخفاء عيوبها بالفلتر، ولفتت إلى أنها أجرت العديد من عمليات التجميل التي تسببت لها في مشاكل بالوجه.

وأكملت: «أنه لم يمس مطلقا الجفن العلوي، ولا العظم فوق العين»، فهو قام بشد الوجه ورفعه، حتى تستمر نتيجة العملية لعدة سنوات.

كما أعرب عن دهشته من اتهامها له بالتسبب بجروح في الوجه، معلقاً: «أنه لا يوجد أي عملية جراحية من دون جرح، اشتغلت بضمير، وماكان بينعمل أحلى من هيك، وهي على علم بهيدا».

أقرا أيضا: مخاطر تكرار عمليات التجميل على بشرة الوجه

أهم الأخبار