شاهد.. مذيعة أميركية تسب بايدن بألفاظ نابية على الهواء

شاهد.. مذيعة أميركية تسب بايدن بألفاظ نابية على الهواء
المذيعة الأمريكية «جوي رايد»
القاهرة: «خليجيون»

نسيت المذيعة الأميركية «جوي رايد» الميكرفون مفتوحًا على الهواء مباشرة عندما انتهت من قراءة خبر لتنتقل الشاشة إلى حديث جو بايدن، وقتها سمع المشاهدون ألفاظا نابية، أثارت جدلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثناء عرض مقطع لبايدن، ظهر صوت المذيعة جوي رايد في برنامجها »the reidout» وهي توجه للرئيس بايدن كلمة غير لائقة، بعد عرض مقطع يقول فيه: «إنه مستعد لاتخاذ إجراء إذا كان الكونغرس جادا في حل قضية الحدود (تكساس).. .يجب على الكونغرس إنهاء هذا الأمر الآن».

ونسيت المذيعة أن الصوت مفتوحًا، وعلّقت على قول بايدن بقولها: «بدء حرب لعينة أخرى- not another f**king war». واعتذرت ريد عن الألفاظ النابية في نهاية البث.

وقالت: «كنت أتحدث أثناء تشغيل مقطع، وكما تعلمون، نحاول أن نجعل هذا العرض PG-13، لذلك أريد فقط أن أعتذر لأي شخص كان يستمع إلى ثرثرتي وراء الكواليس»، بحسب صحيفة «الإندبندنت».

ولا تزال الولايات المتحدة تشهد أزمة غير مسبوقة تتعلق بالمهاجرين غير النظاميين، الذين لا يتوقف وصولهم وعبورهم للحدود الجنوبية للولايات المتحدة مع المكسيك بمعدلات قياسية.

وبلغ إجمالي من دخل الأراضي الأميركية خلال الشهر الماضي فقط 300 ألف شخص، أي بمعدل يقترب من 10 آلاف مهاجر يوميا.

ومع فشل الإدارات الأميركية المتعاقبة في التعامل مع ملف الهجرة، لجأت الولايات الحدودية الأربع، كاليفورنيا، أريزونا، نيو مكسيكو، وتكساس، إلى إجراءات منفصلة لمواجهة هذه الأزمة، لكن ولاية تكساس، وبمبادرة من حاكمها الجمهوري غريغ أبوت، لجأت لنص دستوري قديم يحمل في طياته تعقيدات قد تدفع لمواجهات بين الحرس الوطني للولايات (جيش الولاية ذو التسليح الخفيف) وعناصر أجهزة الهجرة وإدارة الحدود التابعة للسلطات الفدرالية.

اقرأ أيضًا:

بايدن يرتدي الزي العسكري لأول مرة.. ماذا حدث؟

«أوقات عصيبة».. حرب غزة تلاحق حملة بايدن

أهم الأخبار