انتقال لويس هاميلتون إلى فيراري يشعل مواقع التواصل في الخليج

انتقال لويس هاميلتون إلى فيراري يشعل مواقع التواصل في الخليج
لويس هاميلتون. الإنترنت
القاهرة: «خليجيون»

تشهد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، رواجا كبيرا لاسم لويس هاميلتون Lewis Hamilton مقترنا بالعلامة التجارية الشهيرة في عالم السيارات فيراري.

وانتشر وسما #فيراري و # لويس_هاميلتون، خلال الساعات الماضية في منطقة الخليج، وخصوصا بين مستخدمي الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة.

والمعروف أن السير لويس كارل دافيدسون هاملتون هو بطل سباق سيارات فورمولا 1، ويخوض السباقات لصالح فريق مرسيدس جي بي.

وخلال الساعات الماضية، عادت شائعات انتقال لويس إلى فيراري بقوة، فيما ذكرت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية أن «المفاوضات بدأت بين فيراري ولويس لينهي هاميلتون مسيرته في فيراري».

ويقول حساب باسم العمرو ماكس فرستابن بطل العالم: «اتفاقية فيراري - لويس هاميلتون، سيتم الإعلان عنها خلال ساعات / استعدوا».

وعلى فيسبوك، يقول حساب باسم أبو آدم: لويس إلى فيراري، عادت شائعات انتقال لويس إلى فيراري لتطفو من جديد، لكن اللافت هذه المرة، هو أنه صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية هي من تحدثت عن الأمر، حيث أكدت أن المفاوضات بدأت بين فيراري ولويس لينهي هاميلتون مسيرته في فيراري ابتداءا من الموسم المقبل 2025 ليزامل تشارلز لوكلير».

 فيراري وسيارتها أس أف-23. الإنترنت
فيراري وسيارتها أس أف-23. الإنترنت

كان لويس هو البطل الأصغر في تاريخ سباق الفورمولا 1 قبل تحقيق السائق الألماني سيباستيان فيتل لقب موسم 2010، كما يعتبر أول شخص أسمر يشارك في هذا السباق.

وقال حساب باسم فورمولا بالعربي: «تم الانتهاء من موضوع هاميلتون إلى فيراري. وقع رئيس فيراري جون إلكان العقد مع لويس هاميلتون. لم يتبق سوى الإعلان‼️».

وقال السائق ومحلل السباقات هادي الكثيري: «انتهى فصل الهدوء… خبر عن اتفاق هاميلتون مع فيراري للقياده للفريق الاحمر 2025 ولع كل الصحف».

وتسائل: «إيش هيا الفائده الي تبحث عنها فيراري بنقل مزيد من الضغط على الفريق، تملك سائق بمواصفات بطل عالم مستقبلي إضافة بطل عالم سبع مرات هذا يعني أنه لا يوجد سائق رقم واحد.هاميلتون شخص يبحث عن الفوز اذا ما اعطيته السياره المناسبه.. سلوكياته راح تكون مزعجه لك».

وعلى فيسبوك يقول «جبة بشري»، «يستعد لويس هاميلتون لانتقال مثير إلى فيراري لعام 2025 مع توقع اتخاذ قرار بشأن مستقبله وشيكًا».

ويتابع الحساب: «وعلى الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كان قد تم توقيع العقد النهائي، إلا أن موقع موتورسبورت.كوم يدرك أن المفاوضات في مرحلة متقدمة، ويمكن الانتهاء منها بحلول نهاية هذا الأسبوع».

ويواصل: «ولطالما اهتم فريق فيراري بخدمات هاميلتون، لكن تم رفض مبادراته في السابق لأن البطل سبع مرات شعر أن مرسيدس عرضت عليه طريقًا أفضل لتحقيق النجاح. ومع ذلك، يبدو الآن أنه بعد موسمين صعبين لمرسيدس، أصبح فيراري قريبًا من إقناع هاميلتون بأنه رهان أفضل للمستقبل».

اقرأ أيضا:

حقيقة وفاة السعودية أم راكان المطيري بعد اختفاء ابنها

وقع هاميلتون العام الماضي عقدًا متعدد السنوات مع مرسيدس لعامي 2024 و2025، لكن يبدو الآن أن الموسم الثاني ربما كان مجرد خيار، وهذا يعني أن هاميلتون سيكون لديه شرط هروب يعني أنه إذا وقع مع فيراري، فسيكون قادرًا على الانضمام اعتبارًا من عام 2025، وفق الحساب.

بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1

وعلى صعيد آخر، من المقرر أن يبدأ موسم بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 في 2 مارس 2024 بإقامة سباق جائزة البحرين الكبرى فيما سيختتم بسباق جائزة الإمارات في الثامن من ديسمبر من العام القادم في العاصمة أبوظبي.

أهم الأخبار