ربحت 2 مليون دينار بضربة حظ.. الكويتية آلاء المطيري أصغر مليونيرة في العالم

ربحت 2 مليون دينار بضربة حظ.. الكويتية آلاء المطيري أصغر مليونيرة في العالم
شيك باسم الفائزة. الإنترنت
القاهرة: «خليجيون»

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في العالم العربي، خلال الأيام الماضية، إثر فوز طفلة كويتية بجائزة مالية كبيرة وصلت إلى مليوني دينار كويتي، فباتت أصغر فائزة بأكبر جائزة في العالم.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل (السوشيال ميديا) تحت عنوان «طفلة عمرها 4 سنوات تربح 2 مليون دينار كويتي»، سط تعليقات مباركة وأخرى متسائلة عن الجائزة.

وكان بنك الخليج أعلن اسم المليونير رقم 21 في تاريخ سحوبات مليونير الدانة، وهي الطفلة آلاء يوسف عادل المطيري، أصغر فائزة بأكبر جائزة في العالم، بعد زيادة قيمتها إلى 2 مليون دينار.

وبحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وشركة ارنست أند يونغ، ووسط أجواء من الترقب والإثارة التي عاشها عملاء حساب مليونير الدانة ترقباُ لإعلان سعيد الحظ، أعلن بنك الخليج اسم الفائز.

وتم الاتصال به ونقل الحدث على الهواء مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي للبنك، والذي عبر عن سعادته بالفوز بالجائزة وشكره لبنك الخليج الذي غير حياته.

وقال مدير عام إدارة الخدمات المصرفية محمد القطان: «نرحب بالحضور ونبارك للفائزة بالجائزة السنوية الكبرى وكونها الفائز الأول بالجائزة بعد زيادة قيمتها إلى مليون يدينار، ونتمنى حظ أوفر لباقي العملاء في السحوبات المقبلة».

وقال القطان إن حساب مليونير الدانة يواصل تحقيق أحلام العملاء وصناعة المليونيرات وتشجيع عشرات الألاف على التوفير والادخار، مضيفاً «من لم يحالفة الحظ بالفوز بجائزة المليونين دينار سيكون على موعد مع السحب نصف السنوي على جائزة بقيمو مليون دينار في 18 يوليو المقبل».

اقرأ أيضا:

حقيقة وفاة السعودية أم راكان المطيري بعد اختفاء ابنها

وضمن المنتجات الجديدة للبنك، كشف مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية محمد تقي، عن إطلاق حساب «نيو» للأطفال لتشجيع الأطفال على التوفير، مبيناً أن بنك الخليج على موعد من تغييرات جوهرية جديدة في 2024.

أهم الأخبار