شام الذهبي تنشر أول صورة لحفيدة أصالة

شام الذهبي تنشر أول صورة لحفيدة أصالة
شام الذهبي
القاهرة: منار إبراهيم

نشرت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، صورة عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام» تظهر فيها لأول مرة ملامح مولدتها الجديدة جيهان منذ ولادتها.

بعد مرو شهر على ميلاد طفلتها الأولى جيهان، نشرت شام صورة جمعتها بها في ظهور هو الأول لها منذ ولادتها، وظهرت شام بملامح خالية تماماً من المكياج، وهي تحتضن طفلتها.

وأطلقت شام اسم جيهان على طفلتها نسبة إلى اسم والدة زوجها بسبب محبتها الكبيرة لها، وعلى أثر ذلك تلقت شام الكثير من التعليقات المختلفة، حيت أكد البعض منهم على الشبه الكبير بين طفلتها وبين والدتها أصالة كثيراً.

وقدم البعض الأخر التهاني لها فرحين مولودتها الأولى، فقال أحدهم: «صورة عيد الام لازم تكون انتي وجيهان وصولا وعزيزه».

وعلق آخر: «يا عمرييي شاميييي أحلى أم وبنوتة بالدنيا الله يخليلك ياها يارب».

وقبل شهر أعلنت الفنانة أصالة نصري عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، كشفت فيه عن استقبال أول حفيدة لها جيهان أحمد هلال من ابنتها شام الذهبي.

وكتبت تهنئة خاصة بهذه المناسبة السعيدة، كما أعلنت من قبل عن جنس المولود في آخر حفلاتها، حيث سألت إحدى المتابعات عن جنين شام، لترد عليها أصالة قائلة: «أصالة قالت إنها بنت»

وكتبت شام الذهبي عن استقبال مولودتها منشور قالت فيه: «الحمد لله الذي أكمل فرحتي ورزقني بمولودتي الأولى ابنتي جيهان أحمد هلال. ادعوا لها أن يحفظها ربي وينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حباً وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين (آمين)».

أقرا أيضا: تعرف إلى مسلسلات رمضان المصرية 2024

أهم الأخبار