آمال ماهر توضح حقيقة خلافها مع تركى آل الشيخ

آمال ماهر توضح حقيقة خلافها مع تركى آل الشيخ
آمال ماهر
القاهرة: منار إبراهيم

أطلت النجمة المصرية آمال ماهر، أمس الجمعة، ضيفة في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرة أديب، للتعليق على الأخبار التي جرى تداولها مؤخراً بشأن اختطافها، وعن وجود أزمة بينها وبين رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركى آل الشيخ.

آمال ماهر توضح حقيقة علاقتها بتركي آل الشيخ

وأكدت آمال ماهر على عدم وجود أي خلافات بينها وبين المستشار تركى آل الشيخ، وأن ما يجمعهم علاقة فنية أثمرت عن العديد من النجاحات المختلفة، والتي تأمل في تحقيق المزيد منها في المستقبل.

وقالت: «كان عندنا علاقة فنية جيدًا جدًا، ليا أغاني ناجحة كتير مع المستشار تركي آل الشيخ، وأتمنى نشتغل تاني مع بعض».

وجاء ذلك ردًا على سؤال الإعلامي عمرو أديب، حول إمكانية رؤيتها في إحدى حفلات موسم الرياض القادم، وأكدت رغبتها في المشركة بذلك، واعتبرته شرفا لكل فنان أن يتواجد في مثل هذا الحدث الضخم.

وأشادت بتنظيم الحفلات هناك، وأبرزهم حفلات الديو التي تجمع بين الفنانين، قائلة: «متشرفة أنه فيه فعاليات عالمية على أرض عربية».

آمال ماهر تنفي شائعة خطفها

وخلال حديثها وجهت الفنانة المصرية رسالة إلى جمهورها بعد شائعات خطفها، قائلة: «أنا بخير وبشكر الجمهور على محبتكم وسؤالكم وده يدل على محبة كبيرة ودي حاجة بالنسبة لي كبيرة».

وتابعت: «حقيقي بطمن الجمهور وبقول له إني بخير، ومحصليش أي حاجة ولا تعذبت ولا اتخطفت».

واختمت حديثها: «بقول إني الحمد لله على محبة الناس وقلقكم عليا، لكن كنت بقول ليه الموضوع خد حجم أكبر من حجمه».

آمال ماهر تعيد نشر أغنية «عربية يا أرض فلسطين»

وتأثيراً بالأحداث الأخيرة التي تحدث في قطاع غزة من عدوان لجيش الإحتلال الإسرائيلي، أعادت آمال ماهر نشر أغنية «عربية يا أرض فلسطين»، للتنديد بما يحدث من مجازر على الشعب الفلسطيني خلال الشهور السابقة، وقصف المستشفيات وقتل الأطفال والنساء والرجال.

أقرا أيضا: شام الذهبي تنشر أول صورة لحفيدة أصالة

أهم الأخبار