وزير الداخلية الكويتي: لا أحد فوق القانون

وزير الداخلية الكويتي: لا أحد فوق القانون
الشيخ فهد يوسف سعود الصباح. إكس
القاهرة: «خليجيون»

تفقد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتية، الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، السبت، الإدارة العامة للمباحث الجنائية، ووجه بضرورة اتباع الأسس القانونية والإجراءات الجزائية الصحيحة في ضبط القضايا.

ونشر الحساب الرسمي لوزارة الداخلية الكويتية، السبت، تدوينة جاء فيها: «قام معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، اليوم السبت الموافق 2024/2/10 بجولة تفقدية في الادارة العامة للمباحث الجنائية».

وكان في استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء حامد الدواس وعدد من القيادات الأمنية، وفق التدوينة.

فيما استمع الوزير إلى شرح موجز عن طبيعة عمل الإدارة العامة للمباحث الجنائية، ثم تفقد عدد من الإدارات المعنية، واطلع على أعمال وإنجازات قطاع الأمن الجنائي، وأهم الضبطيات التي قام بها في جميع مجالات الجريمة.

اقرأ أيضا:

وزير الدفاع الكويتي يتفقد خفر السواحل بقاعدة صباح الأحمد

ووجه اليوسف باتباع الأسس والإجراءات القانونية الصحيحة في مجال البحث والتحري وضبط القضايا، ومراعاة الحقوق والحريات مؤكدا أنه لا أحد فوق القانون، مشددا على الانتباه والالتزام واليقظة والعمل الدؤوب والجاهزية الدائمة، لضبط الخارجين عن القانون.

زيارة قاعدة صباح الأحمد البحرية

وفي وقت سابق من الأمس السبت، تفقد وزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الكويتي، الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، الإدارة العامة لخفر السواحل بقاعدة صباح الأحمد البحرية.

وشدد اليوسف على أن «سلامة الحدود البحرية جزء لا يتجزأ من المنظومة الأمنية الشاملة»

أهم الأخبار