غاب تامر فظهر حسام.. عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها لرابع مرة

غاب تامر فظهر حسام.. عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها لرابع مرة
طلاق شيرين عبد الوهاب للمرة الثانية
القاهرة: منار إبراهيم

كشفت تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية عن مفاجأة بشأن عودة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب للعمل مع طليقها حسام حبيب، الذي ظهر برفقتها عدة مرات خلال الأيام الماضية.

وتشير المعلومات التي نقلها موقع «فوشيا» عن مصادر أن شيرين وحسام تواجدا رفقة بعضهما، خلال الأيام الماضية، أكثر من مرة في أحد استوديوهات الصوت بالقاهرة.

ويقول التقرير إن عودة العلاقة بين شيرين وحسام حبيب بدأت منذ ظهورها الأخير في المملكة العربية السعودية في شهر يناير الماضي، حيث كان يرافقها وهو من وضع لها اختيارات الأغنيات التي قدمتها في حفل «جوي أوردز».

وتؤكد المصادر أيضا أن حسام حبيب عاد للظهور في الصورة من جديد، بعد أن انقطعت علاقة شيرين عبد الوهاب بالطبيب المصري تامر سليم الذي كان قد ظهر رفقتها في حفلها برأس السنة الذي أقيم في دبي.

وترجح التقارير بشدة احتمالية عودة العلاقة الزوجية بين الثنائي من جديد، قريبا، رغم رفض الثنائي تأكيد زواجهما من جديد لبعض المقربين، على الرغم من الظهور المتكرر لهما في مناسبات مختلفة.

الانفصال الثالث بين شيرين وحسام

وفي منتصف شهر ديسمبر الماضي أعلن كل من شيرين وحسام انفصالهما رسميا بعد زواج استمر خمس سنوات، وشهد خلافات كثيرة وشائعات ومعلومات غير مؤكدة عن انفصالهما وعودتهما.

وهذا هو الانفصال الثالث بين شيرين وحسام، اللذين تزوجا في أبريل من عام 2018، وانفصلا لأول مرة في عام 2021، قبل أن يتم الانفصال الثاني في عام 2022.

وأصبحت شيرين عبد الوهاب مثار جدل مستمر في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال السنوات الأخيرة، وعبر بعض الفنانين عن غضبهم من تصرفاتها التي اعتبروها غير مسئولة.

اقرا ايضا: آمال ماهر توضح حقيقة خلافها مع تركى آل الشيخ

أهم الأخبار