لقطة رومانسية بين أحلام ومبارك الهاجري تخطف قلوب المتابعين

لقطة رومانسية بين أحلام ومبارك الهاجري تخطف قلوب المتابعين
القاهرة: منار إبراهيم

في لقطة رومانسية تفاعل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع رجل الأعمال مبارك الهاجري زوج الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عبر بها عن فخره بنجاح حفل زوجته الأخير.

مبارك الهاجري يعبر عن فرحته بنجاح حفل أحلام

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو على موقع التدوينات «إكس» عبر فيه الهاجري عن فخره بنجاح حفل أحلام الأخير، قائلاً: «تبهرنا بشيء جميل وأحسن أن شاءالله دايما في القمة يارب العالمين»، ثم قام بتقبيل رأسها

لترد عليه أحلام: «الحمدلله على نعمة مبارك الهاجري»، وأشاد المتابعون بالعلاقة الزوجية القوية التي تجمع بينهم، دعوا لهم بدوام السعادة والود.

لحظات رومانسية جمعت أحلام وزوجها

ودائما ما تشارك الفنانة أحلام مشاعرها أتجاه زوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء بالكلمات أو الأغاني، وكان أخرها خلال حفلها بموسم الرياض، عبرت عن امتنانها بوجوده ودعمه لها خلال مسيرتها الفنية.

فأجرت أحلام لقاء بعد انتهاء حفلها «ليلة ملكة الشطرنج» في موسم الرياض، مع الصحفي والإعلامي ربيع هنيدي، وظهر كالعادة مبارك الهاجري زوجها إلى جوارها معبراً عن سعادته وحبه لها بعد انتهاء الحفل.

فهم من أشهر الزوجين في دول الخليج التي تجمعهم علاقة زوجية قوية، فدائماً ما يعبر كل منهم عن حبه للطرف الأخر أمام الجماهير والمتابعين، بعد أن تغزل بها مبارك أمام الكاميرا، أكد أحلام بعد أن قبلها الهاجري قبلة حانية أعلى رأسها، أنها تلقت هدية عيد الحب «خلاص وصلتني الهدية».

حفل ملكة الشطرنج في موسم الرياض

ومؤخراً أحيت أحلام الشامسي ليلة مميزة بعنوان ليلة ملكة الشطرنج، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد، وسط حضور كبير قد نفذت التذاكر الحفل بعد طرحها بثلاث ساعات فقط.

وكشفت أحلام عن رأيها في الحفل قائلة: «السر وراء هذا الاختيار، هو أنني تابعت المستشار تركي آل الشيخ أثناء لعبه في الشطرنج، ثم اختياره فيما بعد رئيساً فخرياً للعبة، وهذه لعبة مهمة وعبقرية وصعبة للغاية، من يُقال له "كش ملك" انتهى أمره، فأحببت أن أقلد اللعبة بحذافيرها، واخترت أن تكون ليلة ملكة الشطرنج».

أقرا أيضا: غاب تامر فظهر حسام.. عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها لرابع مرة

أهم الأخبار