فنان مصري يثير الجدل بزواجه في سن السبعين

فنان مصري يثير الجدل بزواجه في سن السبعين
زواج محمود عامر
القاهرة: منار إبراهيم

أثار إعلان الفنان المصري محمود عامر عن زواجه وهو في الـ 69 من عمره، حالة من الجدل بين الجماهير المصرية، وخصوصاً وأنه تزوج من فتاة تصغره في العمر بفارق كبير، ولا تنتمي إلى الوسط الفني.

محمود عامر فنان مصري يتزوج بعمر الـ 70

ونشر الفنان المصري مجموعة من الصور التي جمعته بزوجته في حفل زفافهم، وعلق عليها قائلاً: «الحمدلله والشكر لله.. تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فراج».

وذلك بعد عام من انفصاله عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين، في ظل خلافات استمرت بينهم لعدة سنوات، اكتفى كلاً منهم بإعلان الطلاق، قائلاً بأنه أصبح وحيداً.

ردود فعل متباينة على زواج فنان مصري بعمر الـ 70

وبالرغم من الانتقادات التي وجهت له إلا أن عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية محمود عامر، استمر في نشر مقاطع الفيديو وهو يرقص بصحبة عروسه، وكتب عليها: «الحمدلله والشكر لله على نعم ربنا الكثيرة.. عوض وترتيبات ربنا فوق ما نتخيل»، معبراً عن حالة الحب الذي يعيشها.

وتسبب هذه الزيجة الجديدة في حالة من الجدل والانقسام بين المتابعين، فمنهم من حرص على تقديم التهنئة له، وأخرين تهكموا عليه بالكلمات والتعليقات التي تتحدث عن فارق السن بينهم.

محمود عامر يرد على منتقدي زواجه

شارك محمود عامر في العديد من الأعمال الدرامية البارزة ومنها «رأفت الهجان» و«ليالي الحلمية»، وكانت مسيرته الفنية هادئة، إلا بعد شارك مقطع فيديو يرقص فيه مع عروسه، وكتب عليه معلقاً: «مش عارف ليه بتونس بيكي وكأنك من دمي.. الحمد لله والشكر لله على كل شيء».

ليتلقى الكثير من التعليقات الساخرة، ليظهر الفنان المصري في لقاء صحفي مع موقع «القاهرة 24» يصف مهاجميه بأنهم مرضى نفسيون، مشيراً أنه لم يقم بأي شيء خاطئ بل تزوج بشكل شرعي، معتبراً مهاجميه بحاجة إلى علاج.

أقرا أيضا: آمال ماهر توضح حقيقة خلافها مع تركى آل الشيخ

أهم الأخبار