أحلام تدافع عن ماجدة الرومي أمام اللبنانيين

أحلام تدافع عن ماجدة الرومي أمام اللبنانيين
الفنانة ماجدة الرومي
القاهرة: منار إبراهيم

أثارت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في حفلها الأخير بأبو ظبي جدل كبير، وتحديداً بعد كلمتها الأخيرة عن الأوضاع السيئة التي يعيشها الشعب اللبناني حالياً، لتتلقى هجوم حاد وكبير من رواد السوشيال ميديا في بلدها.

ودافعت الفنان الإماراتية أحلام الشامسي عن زميلتها ماجدة الرومي، ضد أحد مواطنيها الصحفيين الذي انتقد كلمتها في الحفل الأخير، قائلاً أنها كلمة غير موفقة، وكان من الواجب عليها أن تحمل أفضل صورة بلدها بشكل إيجابي معها ولا تتحدث عن السلبيات الموجودة في كل بقاع الأرض.

أحلام تدافع عن ماجدة الرومي

فكتبت أحلام منشور قالت فيه «أنت تتكلم مع ماجدة الرومي، لا يصح أن تتكلم معها بهذه الطريقة أبداً، غير موفقة كلمة لا تقال لماجدة الرومي، وهي تتحدث عن وضع يتحدث الجميع عنه في لبنان، والحقيقة أنها تتحدث من ألم، الجمال والحب هو لبنان العظيمة، صح مئة بالمئة صح، ولكن اليوم لبنان حزين للغاية، وأهل لبنان يستحقون الأفضل».

أضافت: «ماجدة الرومي تتحدث عن حال ووضع بالفعل موجود، وهي حزينة على وطنها بعدما كان الوجهة السياحية الأولى أين لبنان اليوم؟ لم تقل شيئاً خاطئاً، الجميع حزين على لبنان لكن مع احترامي لم تكن موفقا للرد على قامة فنية كبيرة وعظيمة مثل الكبيرة ماجدة الرومي، لا أحد يتسلق على ظهر العظماء، هذه هي ماجدة الرومي يا أستاذ».

بداية أزمة الفنانة ماجدة الرومي في أبو ظبي

بدأت الأزمة مع الفنان ماجدة الرومي، عنما رحبت بضيوفها في حفلها الأخير بالإمارات، وأدلت بالكثير من التصريحات التي اعتبرها البعض سلبية، وتنتقد بها لبنان، فقالت: «المواطنين في لبنان يعيشون أسوأ كوابيسهم».

وأكملت ماجدة الرومي: «اشتقنا لأبو ظبي الحلوة، كل شيء فيها يضحك لنا، ويستقبلنا بالإعمار والخضرة التي تسبح الله وتُكبر القلب، الله يديم البركة والنعم على هذه الأرض الطيبة».

تابعت حديثها بتأثر شديد: «من هم مثلنا، من أتوا من لبنان، المكان الذي نعيش فيه أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام الذي يُقترف في حقنا على يد من يحملون اسم "منا وفينا" وهم ليسوا كذلك».

وتحدثت ماجدة الرومي عن إنجازات الإمارات في العديد من المجالات: «لا يسعنا إلا أن نتوقف أمام هذه الإنجازات التي نراها أينما سرنا في هذا البلد الحبيب، لنرى بأعيننا كيف يصنع العظماء جنة على الأرض، الله يديم العز والخير على هذه البلد».

تعليقات المتابعين على تصريحات ماجدة الرومي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتصريحات ماجدة الرومي، والاتي قامت هي بنشره عبر حسابها الشخصي على منصة "إنستغرام"، وسط جدل كبير وحملة واسعة من الهجوم عليها، بسبب ما اعتبره البعض إساءة للبنان.

فكتب أحدهم: «شو عم تعيشي ليه؟ هياكِ عم تغني بأحسن حالاتك نحن اللي بالجنوب عم نعيش الحرب كل يوم وعم نقدم شهداء كل يوم ومنفتخر بشبابنا كتير».

وكتب أحدهم: «امدحي بلبلد المضيف قد ما بدك.. بس ضروري كل ما تطلقّطي بميكروفون تذمّي ب لبنان وتشرشحينا اكتر ما نحنا مشرشحين؟ في كزا طريقة تانية تحكي عن بلدك يللي بعدو حلو وبعدو عندو أمل، وبعد في ناس مش ناوية تفلّ وما بتستاهل منكن هيدا».

بينما دافع عنها الكثير: «#ماجدة_الرومي ليست بحاجة لإختبار الوطنية، ماجدة من الاشياء القليلة التي ما زالت جميلة وبهيّة في هذا الوطن المقهور، كفى مكابرة وإدّعاء أننا بألف خير، يحكمنا غير مسؤولين بل مجموعة هواة نصب واحتيال واجرام، وكلّنا وكل العالم يدرك ويرى ذلك، قالت ما نقوله كلّنا في الخفاء، من قلب».

أقرا أيضا: لقطة رومانسية بين أحلام ومبارك الهاجري تخطف قلوب المتابعين

أهم الأخبار