ممثلة مصرية تعلن طلاقها في يوم الفلانتين

ممثلة مصرية تعلن طلاقها في يوم الفلانتين
شيري عادل وطليقها طارق صبري
القاهرة: منار إبراهيم

بعد فترة من الصمت حول الشائعات التي طالت الثنائي شيرين عادل وطارق صبري، خرجت الفنانة المصرية عن صمتها وأعلنت انفصالها بشكل رسمي، فجر اليوم الأربعاء 14 فبراير، تزمناً مع عيد الحب.

شيرين عادل تعلن طلاقها من طارق صبري

تباينت ردود أفعال المتابعين حول توقيت الإعلان وخصوصاً أنه في يوم الحب العالمي، فـ«شيري» أعلنت خبر الطلاق عن طريق بيان قصير في صفحتها الشخصية على موقع «إنستغرام»، عبر خاصية «ستوري» قائلة: «تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا. ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته».

شيرين عادل
شيرين عادل

انفصال شيري عادل وطارق صبري منذ أكتوبر الماضي

ويذكر أن أنباء طلاق الثنائي تم تداولها منذ شهر أكتوبر الماضي 2023، بعدما قامت شيرين بحذف كل صورهما معاً من حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم صور عقد القرآن ورحلة شهر العسل في المالديف.

بينما ظلت محتفظة بمتابعة حسابه والذي ظل متضمناً على عدد قليل من الصور المشتركة بينهم، وخاصة الصور والتي تنشر بالمشاركة بين الحسابين.

ولم يخرج الطرفين لتوضيح وسبب حذف الصور، بينما أكدت المصادر مقربة منهم أنه لم يحدث انفصال ولا يوجد أي خلافات بينهم، وأن الأمر مجرد حساب به بعض الخطأ، وطوال الأشهر الماضية رفضت شيري التحدث عن علاقتهم أو التعليق على خبر انفصالهم، واكتفت بالحديث عن أعمالها الفنية فقط.

ولكن لم تكتفي شيرين بحذف الصور من الانستغرام بل حذفتهم من حسابها الشخصي على الفيس بوك، وظلت محتفظة بالصور التي تجمعهم في المناسبات العامة، وحذفت الصور الشخصية بينهم.

وبالرغم من إعلان شيري خبر الانفصال بشكل رسمي، لم يعلق طارق صبري، على أنباء انفصاله إلى الآن، لم يقم بحذف الصور المشتركة بينهم ولا إلغاء متابعة شيرين عادل إلى الآن.

قصة الحب شيري عادل وطارق صبري

وفي وقت سابق تحدثت شيرين عن قصة حبها التي جمعت بينها وبين الفنان طارق صبري، مؤكدة على تعاونهم لأول مرة في مسلسل بنات سوبر مان، قائلة: «أنا وطارق نعرف بعض من ست سنين، من وقت تعاوننا في مسلسل بنات سوبر مان، وقتها كنا صحاب جداً، والموضوع حصل فجأة».

ومن هنا بدأت صداقتهم، لتتحول بعدها إلى حب، وأعلن الثنائي عن زواجهم في شهر أكتوبر لعام 2022، وقررا عقد القرآن في احتفال بسيط جمع الأسرتين والأصدقاء، وتحدث البعض عن فارق السن الكبير بينهم والذي يقارب العشر سنوات.

عقد قرآن شيرين عادل وطارق صبري
عقد قرآن شيرين عادل وطارق صبري

شيري عادل كانت تخطط لحفل زفاف

ويذكر أن الثنائي قررا أن يتم التخطيط للزفاف بحفل كبير في الساحل الشمالي، ومرت عكلة صيف 2023 بدون أي تحقيق ما خططت له شيري، فأعلنت سابقاً بعد عقد القرآن على إقمة حفل زفاف كبير.

وأكدت على إقامته في الصيف، وكانت شيرين عادل سعيدة بخوة التخطيط للزفاف من طارق، قائلة أنه رجل نادر على حد وصفها سواء في طيبته ومصداقيته.

وقالت شيري عادل خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: «طارق طيب جداً، وحقيقي بني آدم اللي زيه قليلين أوي، وإن شاء الله انتظروا حفل زفافنا قريباً، غالباً في الصيف الجاي».

أقرا أيضا: غاب تامر فظهر حسام.. عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها لرابع مرة

أهم الأخبار