لاعب الزمالك الجديد يثير الجدل في مصر بتصريحاته عن الأهلي

لاعب الزمالك الجديد يثير الجدل في مصر بتصريحاته عن الأهلي
ناصر ماهر. الإنترنت
القاهرة: «خليجيون»

أثارت تصريحات إعلامية للاعب المصري المنتقل حديثا إلى الزمالك جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد حديثه عن ناديه السابق (الأهلي).

وقال ناصر في لقاءه مع مهيب عبد الهادي عبر قناة MBC مصر إن صفقة انتقاله للزمالك، قادما من مودرن فيوتشر، لم تكن سهلة ومرت بالكثير من التعثرات قبل إتمامها، مؤكدا: «سعيد بوجودي في نادي الزمالك لأنه كيان كبير وأي حد يتشرف بالانضمام إليه وسعيت للوجود فيه».

ومن المنتظر أن يلعب ماهر أول مبارياته بقميص ناديه الجديد ضد الإسماعيلي في 19 فبراير في الدوري المصري.

صفقة انتقالي للزمالك لم تكن سهلة

وأوضح ماهر لاعب الأهلي الأسبق أن «صفقة انتقالي للزمالك لم تكن سهلة على الإطلاق ولم تحسم بشكل سريع وحتى يوم 30 يناير كنا نحاول إتمامها وكان لدي إصرار كبير على الانضمام للزمالك وتعبت من أجل تلك الخطوة وسعيت واجتهدت للوصول لتلك المرحلة وأن أصل للزمالك لأنه يضيف لأي لاعب».

وقال: «لا أريد أن أقول إنني تعرضت للظلم في الأهلي ولكن علاقتي بالنادي انتهت قبل 3 سنوات وفي الفترة الماضية كنت منتمي لنادي مودرن فيوتشر ثم اتخذت قرار اللعب في الزمالك».

وواصل ماهر بالقول: «عندما عدت للأهلي من سموحة كنت أفضل صانع ألعاب في مصر بالأرقام ولكن عدت وفوجئت لأنني لم أشارك تماما ولكن الأمر كان يتعلق بالمدرب وكنت أرى أنني يجب أن أحصل على معاملة أفضل.. حزين بسبب الأهلي؟ لا أنا سعيد بتواجدي في الزمالك».

وكشف ناصر: «أعجبت بجماهير الزمالك قبل الانضمام إليه بسبب شكلهم في الملعب، ولعبت أفضل مبارياتي ضد الزمالك بسبب تواجد جماهيره والمتعة التي كنت أشعر بها بسببهم».

وقال صانع الألعاب: «أثناء تواجدي بالأهلي شعرت إنني قد ألعب للزمالك يوما ما لأن والدي كان مشجع للزمالك وكان أفضل شخص في حياتي ولو كان معي الآن متأكد أنه كان ليشعر بالسعادة ووجوده جعلني أكتشف أن كل زملكاوي يفهم في الكرة بشكل كبير».

وأوضح: «أثناء رحيلي عن الأهلي لم أكن سأنتقل إلى مودرن فيوتشر وكان هناك مفاوضات مع بيراميدز وأحببت التواجد هناك ولكن قال مسؤول في النادي قال لي لن تلعب أنت وعبد الله السعيد في فريق واحد وأننا لن نوافق على انتقالك إلى هناك لتقوية المنافس ولذلك فشلت الصفقة والآن بعد فترة أصبحنا زميلين في الزمالك».

هناك أندية تملك نجوم ولكن لا تملك أساطير

وفيما أثار جمهور الأهلي، قال ماهر: «حاليا هناك أندية تملك نجوم ولكن لا تملك أساطير، ولكن الزمالك لديه أساطير مثل شيكابالا وعبد الشافي وعبد الله السعيد الذين وصلوا إلى سن يسمح بإطلاق ذلك اللقب عليهم ولكن الأهلي لديه نجوم ولاعبين كبار أيضا».

جدل على منصات التواصل حول تصريحات ناصر ماهر

وتعليقا، قال حساب باسم عاد لينتقم على إكس: «بلاش الكلام ده يا ناصر إحنا مش زي الأهلوية اللي بياكلوا من الكلام ده، أنت لاعب محترف».

وقال إسلام حسين: «بكره نتقابل وانت في الفيفا بترفع عليهم قضيه علشان مستحقاتك».

وقال إسلام أحمد: «ده واحد خد فرص من بعد ما مشي السعيد بتاع موسمين ومفتكرلوش غير جون الجونة في الغردقة في دوري ٢٠١٩.. غير كده مالوش بصمة تذكر خلال حوالي ٥٠ او ٦٠ مباراة لعبها أساسي».

اقرأ أيضا:

مانشيني اتهمهم بالتهرب.. «الاحتراف» توقف 6 لاعبين سعوديين وغرامة 300 ألف ريال

أهم الأخبار