شاهد أول صور لأبناء أبو بكر البغدادي بعد اعتقالهم في بغداد

شاهد أول صور لأبناء أبو بكر البغدادي بعد اعتقالهم في بغداد
أبناء أبو بكر البغدادي. العربية
القاهرة: «خليجيون»

نشر موقع «العربية» اليوم الخميس تقريرا تحت عنوان «أول صور لأولاد البغدادي.. المعتقلين في العراق»، ذكر فيه الحصول على «الصور الأولى لأولاده (البغدادي)»..

وظهرت اليوم الخميس أسماء محمد، زوجة زعيم تنظيم داعش السابق أبو بكر البغدادي، في لقاء مع العربية/الحدث، لتروي عقب مرور 5 سنوات على مقتله، أسراراً لم تكشف بعد عن الرجل الذي روع سوريا والعراق.

وحسب التقرير، تبين أن عدد أولاد البغدادي الذي كان متزوجاً من 4 نساء، اثنتنان منهن معتقلتان، يبلغ 11، بعضهم مسجون في العراق، ومن ضمن هؤلاء، فاطمة وحسن وعبد الله، إضافة إلى أميمة، وهم في السجون العراقية.

فاطمة ابنة البغدادي
فاطمة ابنة البغدادي

فيما يمان مع والده في سوريا حين فجر نفسه مع 2 من زوجاته قبل 5 أعوام، حسب ما ذكر في التقرير.

أفكاره تغيرت بعد خروجه من السجن

وكشفت أسماء التي تزوجت عام 1999بابراهيم عواد، المعروف باسم البغدادي، في مقابلتها أن زوجها اعتقل من قبل القوات الأميركية من دون سبب في 2004، موضحة أن أفكاره تغيرت بشكل تام بعد سنتين من خروجه من السجن. ولفتت إلى أن حياتها معه لم تكن مستقرة منذ عام 2008، وكانوا يتنقلون كثيرا.

يمان
يمان

القبض على عائلة البغدادي

وأعلنت السلطات القضائية العراقية، الخميس، أنها تمكنت من استعادة عائلة أبو بكر البغدادي، وكشف المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى «تدوين أقوال أفراد عائلته بإشراف مباشر من قبل القاضي المختص في محكمة تحقيق الكرخ الأولى، فيما لا تزال التحقيقات مستمرة معهم للكشف عن أهم أسرار داعش».

أميمة ابنة البغدادي
أميمة ابنة البغدادي
حسن ابن البغدادي
عبد الله ابن البغدادي

اقرأ أيضا:

العراق يعلن القبض على عائلة أبو بكر البغدادي.. وزوجة زعيم «داعش» تفضح أسراره النسائية

حسن ابن البغدادي
حسن ابن البغدادي

أهم الأخبار