اتهامات بالسرقة وكلمات موجهة..

حسام حبيب يعيد الجدل بـ«كدابة».. هل يقصد شيرين؟

حسام حبيب يعيد الجدل بـ«كدابة».. هل يقصد شيرين؟
أغنية كدابة لحسام حبيب
القاهرة: منار إبراهيم

أثارت أغنية «كدابة» للفنان المصري حسام حبيب، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن الأغنية موجهة إلى زوجته السابقة الفنان شيرين عبد الوهاب.

حسام حبيب يثير الجدل بكلمات أغنيته الجديدة

وبالرغم من معاني الكلمات التي تشير إلى علاقة حسام حبيب بزوجته السابقة شيرين، إلا أن مؤلف الأغنية عمرو المصري خرج أمس ونفى أن تكون الكلمات موجهة إلى شخص معين.

وأكد المؤلف أن هذه الأغنية تم العمل عليها منذ العام الماضي، وقبل طلاق الثنائي، ولكن عاد رواد السوشيال ميديا لتأكيد أن الأغنية هي نتاج حياتهم معاً وانفصالهم.

اتهامات بسرقة ألحان أغنية كدابة لحسام حبيب

وبعد إصدار الأغنية بساعات، اتهم المنتج والموزع محمد شفيق صناع «كدابة» بسرقة ألحان الأغنية من لحن آخر أنتجه لمحمود عز منذ شهر تقريباً وحملت الأغنية اسم «بياعة».

ليخرج ملحن الأغنية إسلام رفعت عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، وينفي ما تردد من شائعات حول اقتباسها من أغنية أخرى، ووثق عبر حسابه مجموعة من الفيديوهات التي تثبت وجود اللحن الأصلي لأغنية كدابة، ومشيراً إلى انه لم تتم سرقتها.

وعلق على هذه الشائعات قائلاً: «أنا مكنتش هرد.. بس مضطر أرد لأن اللي بيحصل دة قلة أدب وتطاول، لسه جايلي تليفون دلوقت من صديق ليا بيقول إني في حد كاتب بوست اني واخد لحن أغنية حسام حبيب من أغنية لمغني أنا اعرفه معرفة شخصية واشتغلت معاه بالفعل وعلاقتي بيه أنه مغني، وأنا ملحن وموزع يعني واضح مين اللي بيسمع من التاني».

وأضاف: «مستحيل مستحيل مستحيل أنا اللي بقول إنه يكون توارد أفكار أو خواطر أو نغمات، أنا مسروق بالمللي وبالهارموني حتى، هو برافو عليه محاولة حلوة منه انه ينط علي بروباجندا حسام حبيب ويحاول نجيب سيرته ويمكن تصيب معاه.. بس أنا هخليها تصيب معاه انه يتشهر بأنه غير أمين ومعندوش ضمير نهائي».

وتابع: «كل الناس عارفيني كويس وعارفين شخصيتي إني عمري ما أعمل حاجه "بالخسة دي" او بالسذاجة دي!! إني اخد حاجه إبداعية في أكتر حاجه بحبها وهي الموسيقي من حد أو اقتبس جملة من هنا أو من هنا والحمدلله أعمالي كلها بتتكلم عني».

وأوضح: «الأغنية دي (كدابة) الشاعر عمرو المصري بعتلي كلامها من شهر مايو 2023 اللي فات تقريبا وأنا لحنت الكلام وعملت شكل ليها وبعتناها لأكتر من مطرب من ضمنهم حسام وبالفعل كانت من نصيبه، والأغنية جاهزة من فترة كبيرة جدا ولكن حسام اللي كان بيأخر.. ومرفق في البوست فيديو أنا مصورة بإيدي من الكمبيوتر بتاعي متوثق فية تاريخ الأغنية وصوتي في الديمو».

واختتم حديثه: «آخر حاجه عايز اقولها إني معايا كل ما يثبت أن اللحن بتاعي من مستندات واني هتخذ كل الإجراءات القانونية مع أي حد جاب سيرتي او اتكلم عليا بشكل مسئ وحاول ينط وعايز يتشهر».

عودة حسام حبيب للغناء مرة أخرى

وتعتبر هذه المرة الأولى بعد مرور 8 سنوات، يعود فيها حسام حبيب إلى إصدار أغنية جديدة، فهي ضمن ألبوم جديد يقوم بتحضريه يحتوى على 10 أغاني مختلفة سوف يتم طرحها قريباً على فترات مختلفة.

وتم الكشف عن أغني كدابة بعد وجود تقارير إعلامية بشأن عودة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب للعمل مع طليقها حسام حبيب، الذي ظهر برفقتها عدة مرات خلال الأيام الماضية.

ويقول التقرير إن عودة العلاقة بين شيرين وحسام حبيب بدأت منذ ظهورها الأخير في المملكة العربية السعودية في شهر يناير الماضي، حيث كان يرافقها وهو من وضع لها اختيارات الأغنيات التي قدمتها في حفل «جوي أوردز».

أقرا أيضا: غاب تامر فظهر حسام.. عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها لرابع مرة

أهم الأخبار