التفاصيل الكاملة لانفصال أمير عيد وليلى الفاروق

التفاصيل الكاملة لانفصال أمير عيد وليلى الفاروق
انفصال أمير عيد وليلى الفاروق
القاهرة: منار إبراهيم

انتشرت في الساعات الأخيرة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن انفصال الفنان أمير عيد عن الفنانة التشكلية ليلى الفاروق.

حقيقة طلاق أمير عيد وليلى الفاروق

جاءت أنباء طلاق مغني فريق كاريوكي أمير عيد عن زوجته ليلى الفاروق، بعدما نشرت الأخيرة صورة لها برفقة أحد الأصدقاء، وتسببت حالة من الجدل التي تؤكد انفصال الثنائي.

ليلى نشرت صورة برفقة شخص عبر خاصية «الاستوري» على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام»، وهو يحتضنها مما أثار الجدل والتساؤل حول علاقتها بهذا الشخص، هل وقع الانفصال بينها وبين أمير.

ليلى فاروق مع أحد أصدقائها
ليلى فاروق مع أحد أصدقائها

أمير عيد يلغي متابعة زوجته ليلى الفاروق

وما أثار الجدل هو تزامن نشر هذه الصورة مع إلغاء أمير عيد وزوجته متابعة بعضهم البعض عبر تطبيق «إنستغرام»، مما دفع المتابعين لتوقعات بوجود مشاكل أو انفصال الثنائي، وارتباط ليلى بشخص أخر وهو ما ظهرت معه في الصورة.

وإلى الآن لم يصدر أي تعليق من الطرفين، حول نفي أو تأكيد ما يجرى تداوله حول أنباء انفصالهما، ولكن تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ردود أفعال المتابعين حول انفصال أمير عيد عن زوجته

وتباينت ردود الأفعال حول طلاق أمير عيد وليلى الفاروق، بعدما عرف عنهم وجود قصة حب بينهم منذ الصغر، والتي انتهت بالزواج، حيث علق أحدهم قائلاُ: «امير عيد وليلي سابوا بعض ولسه عايزين تتجوزوا؟!».

بينما كتبت أخرى: «العلاقة دي كانت الحاجة الوحيدة اللي لسا مخلياني أصدق انه فيه حب.. امير عيد كان الراجل المثالي في عيني»

وكتب أحدهم معلقاً: «أمير عيد هينزل البوم هيخلينى ارجع لنقطة تحت الصفر»

زواج أمير عيد وليلى الفاروق

وهناك الكثير من محبي ليلى الفاروق وأمير عيد، فهي من أشهر قصص الحب الطويلة التي بدأت منذ الطفولة وانتهت بالزواج، فمتابعين الثنائي كانت لديهم حالة إعجاب بوجودهم معاً.

في أغلب الأحاديث الصحفية لأمير عيد، كان يتحدث عن زوجته وعن قصة الحب التي جمعتهم، وأيضا عن علاقة الصداقة التي تربطهم أثناء الزواج، قال أنه قام بتأليف بعض الأغاني الشهيرة وتقديمها والتي كانت موجهة لها مع فرقته كايروكي، وأبرزهم أغنية تحمل أسمها التي حققت نجاح ساحق.

وكشف أمير عن تفاصيل زواجه من ليلى من قبل، في لقائه مع الإعلامي المصري محمود سعد قائلاً: «تزوجت في ظروف بالغة الصعوبة، إذ كنت لا أمتلك أموالا، وأعافر من أجل العبور للجمهور، كنت لا أستطيع شراء شقة وشبكة».

وتابع: «ونصحتني ليلى أن أطلب يدها للزواج، وبالفعل حدث وتزوجنا، وأقمنا الفرح فوق السطوح، وساعدني شقيقي على شراء الطعام للضيوف من أحد المطاعم».

ونصح أمير الشباب أثناء لقاءه بجماهير البرنامج، الابتعاد عن تكاليف الزواج وتسهيل الحياه على الطرفين، وتغير العادات والتقاليد القديمة الني ترهق الأسر، وتضع كاهل على الشباب.

من هي ليلى الفاروق زوجة أمير عيد

ليلي الفاروق هي فنانة تشكيلية ولدت عام 1983 في العاصمة المصرية القاهرة، وهي زوجة المطرب المصري عضو فريق كاريوكي أمير عيد.

التحقت بقسم الرسم الزيتي بكلية الفنون الجميلة وتخرجت عام 2006، ومنذ الصغر وتربطها علاقة حب طفولي مع زوجها والتي استمرت لسنوات الدراسة والجامعة، إلا أن توجت بالزواج الذي استمر لسنوات، بدون وجود أطفال.

أقرا أيضا: نانسي ممثلة لأول مرة.. تركي آل الشيخ كلمة السر

أهم الأخبار