ملكة جمال لبنان تتعرض لحروق بسبب عملية تجميل

ملكة جمال لبنان تتعرض لحروق بسبب عملية تجميل
ساندرا رزق
القاهرة: منار إبراهيم

كشفت ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق عن تعرضها لخطأ طبي أثناء إجرائها عملية تجميل لإزالة علامات «السلوليت»، وتسبب الخطأ الطبي في ظهور حروق، أدت إلى موت شرايين القدم.

ملكة جمال لبنان تكشف عن تعرضها لحروق في الجلد

حلت ساندرا رزق ضيفة في إحدى حلقات برنامج «شو القصة» مع الإعلامية رابعة الزيات، وقالت عن تعرضها لخطأ طبي أثناء إجراء عمليات تجميل: «كل سيدة تحب أن ترى نفسها بأفضل تفاصيل، كان عندي سلوليت في 2019، ولم يكن هناك الماكينات التي تزيل السلوليت، ولم يكن قد ظهر بعد المساج الذي يزيله».

وأضافت: «هناك خبير تجميل دارس بالخارج، أخبرني بأن لديه ماكينة تزيل السلوليت، وأكد لي أنه سيزيله وسأصبح أجمل، ووافقت، ولأنه يعزني بدل ما يعملي 4 مرات بالليزر عملي 8، وطلعت من العملية، ثاني يوم قدمي أصبحت حمراء، اليوم التالي أصبحت سوداء، فهاتفت الطبيب قالي تعالي وروحتله».

وأردفت: «فوجئت بأن شرايين قدمي ماتت بسبب الليزر، وحدث حرق بالجلد، وجسمي اتملا ماية، وأصبحت فقاقيع في رجلي، وصاروا يسحبون الماء من رجلي كل يوم، ثم قاموا بإزالة الجلد الميت بالكامل».

وأشارت: «الحروق كانت ظاهرة في قدمها، ما دفعها لإجراء جراحة تجميل، لكنها أصيبت أثناء العملية بفيروس أدى إلى تآكل الطبقة العليا من الجلد، وأنها بقيت 4 سنوات ترتدي جهازًا في قدمها، ولم تهاجم الطبيب، لأنها تعلم أن نيته خير، ولم يكن يقصد ما حدث».

ريهام سعيد تتعرض لخطأ طبي في الوجه

تعرضت الإعلامية المصرية ريهام سعيد مؤخرا إلى أحد مخاطر تكرار عمليات التجميل في الوجه، وهي مثلها مثل أي نوع جراحة أخر لا يخلو من الأخطاء والأضرار الجانبية، يمكن أن تؤدي إجراءات الجراحة التجميلية إلى مضاعفات تتراوح من نتيجة نهائية غير جذابة أو غير طبيعية إلى التندب أو حتى الموت.

ونشرت الإعلامية المصرية، عبر حسابها على «إنستغرام»، منشورا لها قبل إجراء عملية التجمل وبعد الجراحة، وكتبت معلقة على الصورة: «يعني وصل بيك الإجرام إنك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول إنها أنا؟ ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك.. مين الست اللي إنت حاطتها دي؟ والدتك؟».

أضافت: «عارف؟ أنا هارفع عليك قضية وهابطلك طب عشان إنت بتإذي ناس كتير أوي.. أنت أبعد حاجة عن أنك تكون دكتور.. أنت وقعت غلط خالص».

وأكملت: «أنا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد، كل ما أروح لدكتور أغيب عشان بوظ لي وشي وأنا بداري بالمكياج.. لا أنا هتطلع لايف أوريهم إنت عملت أيه؟ حاطت أي صوره فيك لواحده تانيه وبتقول أنها أنا؟؟؟؟؟».

فنانات تعرضت للتشوه بعد عمليات التجميل

الفنانة وفاء سالم

تعرضت الفنانة وفاء سالم لتشوهات في الوجه بسبب عمليات التجميل: «الناس كانوا مكسوفين يقولولي، وأصدقائي كانوا بيقولوا لي عندك خد غير الخد التاني»

وأوضحت: «وصلت لمرحلة أن أغلب الأطباء قالوا لها المنطقة التي في وجهها منطقة أعصاب ولا يمكن عمل عملية، وعندما قابلت طبيبها الحالي طلب منها إجراء أشعة ووجدنا صديد في وجها نتيجة الحقن القديم، وتعرضت خلال الفترة الماضية لابتزاز بسبب عمليات الحقن، أنا اتعذبت فعلا».

الفنانة ميسرة

أما عن الفنانة ميسرة فقد قامت بعمليات تجميل رفع ونفخ الخدود، وبسبب خطأ طبي تعرضت لتسمم في الوجه: «كان وشي رفيع وكنت عايزة أعمل خدود، فحصلي تسمم في وشي، وبعدها فضلت أتعالج منه سنة كاملة والعملية الثانية كانت في مناخيري بسبب إنها مرفوعة وذهبت لدكتور دمرها، ورفعت قضية عليه وروحت سويسرا أتعالج عشان أقدر أرجع».

الفنانة إليسا

ومن أشهر فنانات لبنان تعرض الفنانة إليسا إلى خطأ طبي بسبب عمليات تجميل نفخ الشفاه، وتسببت في إعوجاجا ملحوظ في شكل فمها مما عرضها للسخرية، فردت قائلة: «أنا إليسا، لو قدرت تحققوا اللي حققته أو تعملوا اللي عملته ابقوا تعالوا احكوا على».

أقرا أيضا: مخاطر تكرار عمليات التجميل على بشرة الوجه

أهم الأخبار