أحلام معجبة بموقف رجل يطلق زوجته.. وتتفاخر بهدية زوجها

أحلام معجبة بموقف رجل يطلق زوجته.. وتتفاخر بهدية زوجها
الفنانة الإمارتية أحلام الشامسي
القاهرة: منار إبراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل يطلق زوجته، بسبب عدم إعدادها القهوة لضيوفه، وهو ما أثار جدلا على السوشيال ميديا، لتتفاعل معه الفنانة الإمارتية أحلام الشامسي.

أحلام تتفاعل مع فيديو لرجل يطلق زوجته بسبب ضيوفه

شاركت أحلام مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات «إكس»، لرجل ينفصل عن زوجته بسبب عدم إعدادها القهوة لضيوفه، وأرفقت مع الفيديو تعليق يؤيد موقف الرجل من زوجته.

ونشرت أحلام تغريدة علقت فيها: «والله أنه أقدى فيها الحرمة اللي ما تحوف زوجها حوف وتشوف وجهه غضبان وإلا راضي والله ما تستاهله. الرجال ترى ما يبي إلا الحشيمة وخصوصًا وعنده رجال والله أني مريضة ولو أشتهى مبارك لقمة مني قمت من وراه وطبختها. ربي يعوضه بخير منها. اللي يزعل يزعل بكيفه».

أحلام الشامسي تؤكد أهمية الحياة الزوجية

وأكدت أحلام الشامسي أهمية التفاهم والحشيمة بين الزوجين، مشيرة إلى أن الحياة الزوجية بحاجة إلى الاحترام والتعاطف في التعامل بين الزوجين في الأمور المنزلية.

وأضافت أنها تفهم تماما موقف الجانبين، ولو كان في موقف مماثل، لكانت قامت بتحضير القهوة بدون تردد، وفعلت ما يوجب على الزوجة فعله أمام ضيوف زوجها.

وختمت التغريدة بتمنياتها للرجل الذي قام بتطليق زوجته أن يجد السعادة والخير، وأن نتعلم دروس الحياه من مثل هذه المواقف، وأكدت أن كل شخص حر في الشعور والتعبير والتفاعل مع الأحداث بالطريقة المناسبة له.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو

وتباينت ردود الأفعال بين حق الزوجة في عدم فعل القهوة، وما بين حق الزوج في الانفصال عنها، فعلقت أحدهم قائلة: «طلاق بسبب فنجان قهوة لا والله الموضوع مش بهذه التفاهة ابدا، هذه القشة اللي قسمت ظهر البعير والفاهم يفهم، الحياة الزوجية ممنوع التنظير فيها بشكل عام إلا لو قدم احد الطرفين حيثيات واضحة و تداعيات وقتها ممكن نساعد».

بينما كتب آخر قائلاً: «كل القصة لأنها احرجته قدام ضيوفه، والا مو ملزومة تضيّف الرجال يوميًا.. الكريم يحط الدلال في مجلسه وتكون قهوته جاهزه مو يقعد ساعتين يحاول في زوجته حتى لو كانت نايمه يصحيها».

https://twitter.com/R11AE_/status/1759312297246302642

وعلقت أخرى قائلة: «من هي احلام عشان ناخذ برايها هي فنانه تسافر وعندها شغالات ولاتدري عن شي عشان تجى تعلق بمثل هذا الردوالمراه ماهي ملزومه شرعا تطبخ وتغسل وتكون خادمه للضيوف وفي فتوي اذا عند المراءه شغاله في بيت اهلها يحق لها تشترط وتطلب شغاله وبالنسبه للى تطلقت تحمد ربها ان ربي فكها من هذا الرجل».

هدية زوج أحلام في عيد ميلادها

وشاركت الفنانة أحلام الشامسي مقطع فيديو لهدية قدمها لها زوجها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي سناب شات، ويظهر الفيديو صندوق بداخله سبائك الذهب عددها 24 سبيكة ذهبية تزن بـ«100 جرام»، وعبارة على الصندوق: «إهداء خاص لفنانة العرب أحلام الشامسي».

وتفاعل الكثير مع مقطع الفيدو مؤكدين أنها ليست سبائك من الذهب بل هي عبارة عن صندوق شوكولاته على هيئة سبائك ذهب لا أكثر، بينما شعر بعضهم بالغضب من أحلام على إذاعتها مثل هذه الهدية الغالية، تزمناَ مع أحداث غزة.

فقال البعض لها، بدلاً من استعراض مثل هذه الهدايا التي تقدر بآلاف الدولارات يمكنك التبرع بهذا المبلغ إلى أهل غزة الذين يعانون من الجوع منذ ما يقارب 4 أشهر، بينما قال آخرين عدم نشر هذه المقاطع مراعاة لهم، في مثل هذه الظروف التي يمر بها الفلسطنيين.

هدية زوج أحلام
هدية زوج أحلام

أقرا أيضا: مفاجأة سارة أسعدت أحلام في ليلة الأمير سعود

أهم الأخبار