ألو تكسي.. رائد الفضاء العراقي فريد لفتة يحترف التمثيل

ألو تكسي.. رائد الفضاء العراقي فريد لفتة يحترف التمثيل
فريد لفتة. الإنترنت
القاهرة: «خليجيون»

كشفت وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الإثنين، أن الطيار ورائد الفضاء العراقي، فريد لفتة، سوف يقتحم مجال التمثيل، من خلال المشاركة في مسلسلين دراميين محليين.

وذكرت الوكالة: «خاض الطيار ورائد الفضاء العراقي فريد لفتة تجربته الدرامية الأولى عبر اشتراكه في مسلسلين عراقيين من إنتاج شبكة الإعلام العراقي».

وفي تصريح للوكالة، قال لفتة: «يسعدني أن أشارك كممثل ضيف شرف في مسلسلين عراقيين، ضمن مبادرة رئيس الوزراء لدعم الدراما لهذا العام المتمثلة بمديرية الدراما في شبكة الإعلام العراقي».

لامست النجاح والإبداع في مرات عديدة

وأوضح لفتة: «لست بعيداً عن أجواء الفن كوني طياراً عراقياً ولامست النجاح والإبداع في مرات عديدة من خلال نشاطاتي الجوية المختلفة ودخولي موسوعة غينيس 10 مرات في الرياضات الجوية، فضلاً عن تجاربي في الأفلام القصيرة، لذلك الفن والإبداع تجمعهما مظلة واحدة».

وتابع الطيار العراقي، موضحا «اشتركت في مسلسلين من إنتاج شبكة الإعلام العراقي، الأول ناي والثاني ألو تكسي».

وكشف لفتة أنه يظهر في مسلسل «ناي» بشخصيته واسمه الحقيقيين، متحدثا عن مواضيع فلسفية تخص الفن والإبداع، في حين يجسد في مسلسل «ألو تكسي» شخصية غضبان، ذاك الشاب الثري الذي يصطدم بسيارته الفارهه مع الفنان ماجد ياسين بشخصية (صبري) ما يؤدي الى مشكلة وجدال ينتهي بحكم قانون رجال المرور، وفق ما صرح للوكالة.

اقرأ أيضا:

تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة من منزل نجاة الصغيرة

وختاما، وصف لفتة مشاركته الدرامية الأولى بالممتعة والفرصة المميزة التي حظي بها من خلال شبكة الإعلام العراقي ومديرية الإنتاج الدرامي، التي سوف تضاف الى سجل نشاطاته الإبداعية.

أهم الأخبار