تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة من منزل نجاة الصغيرة

تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة من منزل نجاة الصغيرة
تركى آل الشيخ
القاهرة: منار إبراهيم

شوّق رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، الجمهور بمفاجأة مرتقبة من داخل منزل الفنانة المصرية نجاة الصغيرة، حيث نشر صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك» خلال زيارة لها.

تركى آل الشيخ في زيارة لنجاة الصغيرة

وبعد تصدر ظهورها في حفل توزيع جوائز جوي اوورد حديث مواقع التواصل الاجتماعي والصحف العربية، عادت الفنانة نجاة الصغيرة إلى الظهور مرة أخرى من خلال مفاجأة سوف يعلن عنها المستشار آل الشيخ.

ونشر صورة من داخل منزلها على حسابه الشخصي وكتب آل الشيخ على الصورة قائلاً: «في زيارة للأستاذة الكبيرة الغالية نجاة الصغيرة في منزلها الكريم».

وأضاف: «سعيد بمقابلتها وهناك مفاجأة في الطريق.. ربنا يحفظها».

حفل ليال سعودية مصرية

وجاءت هذه الزيارة ضمن جولة يقوم بها تركى آل الشيخ أثناء تواجده في مصر من أجل حضور فعاليات حفل ليال سعودية مصرية، وهو تعاون مشترك بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه، بدار الأوبرا المصرية.

وحرص عدد كبير من النجوم الفن في مصر والسعودية لحضور هذا الحفل والاحتفال بليلة سعودية مصرية تجمع بين الفن والثقافة، وأبرزهم عمرو دياب، محمد فؤاد، محمد أنور، وحسن الشافعى، وأكرم حسني، أشرف عبد الباقى، تامر حسني وليد سعد عزيز الشافعي.

وأبدع كلاً من الفنان المصري محمد منير، المطربة شيرين عبد الوهاب، الفنان ماجد المهندس، في أولى حفلات ليال سعودية مصرية، في غناء باقة من أغاني الزمن الجميل وأغاني خاصة بهم، وهذ الحفلات تعتبر خاصة لمن يوجه إليه الدعوات فقط.

تركى آل الشيخ يعلن تخصيص ميزانية للسينما المصرية

ومنذ عدة أيام أعلن المستشار آل الشيخ أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده في القاهرة، عن تخصيص ميزانية لإنتاج مجموعة من الأفلام المصرية والعربية التي سيتم دعمها من خلال صندوق «Big Time»، وهو الذي أطلقته مؤخراً هيئة الترفيه بالتعاون مع عدد من الشركات الخاصة.

وأعلن عن أولى خطوات الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في مجال التمثيل بالسينما المصرية، فهي بالرغم من كونها واحدة من أشهر نجمات العالم العربي، وذات قاعدة جماهيرية كبيرة واسعة، إلا أنها لم تشارك في أي أعمال فنية من قبل.

فهي تشارك في عمل سينمائي جديد بعنوان «شغل كايرو»، بطولة النجم المصري كريم عبد العزيز، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج محمد شاكر.

وهذه خطوة جديدة تضاف إلى مسيرتها الفنية بجانب مشركة واحد من أهم نجوم الوطن العربي والأعلى في الإرادات، الفنان المصري كريم عبد العزيز.

مستشار تركى آل الشيخ يخصص صندوق big time للأفلام السينمائية

أعلن المستشار تركى آل الشيخ مؤخراً عن تخصيص صندوق «big time»، من أجل رعاية أفضل الأفلام المصرية وأيضًا السعودية والعربية، وأوضح أن هذه الخطوة تأتي من خلال اهتمام هيئة الترفيه بالفن العربي والمصري بشكل خاص، فمصر ضمن جدول أعمال الزيارة التي يقوم بها وتستمر لمدة عدة أيام.

وخلال المؤتمر الذي حضرته الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، والتي استقبلت المستشار تركي آل الشيخ، من أجل بحث سبل التعاون بينهم خلال الفترة القادمة والتعاون الذي سيشده المجال الفني خلال الفترة القادمة، وجاء ذلك بحضور السفير أسامة النقلي، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة.

أقرا أيضا: موقف تركي آل الشيخ ورونالدو حديث السعوديين

آمال ماهر توضح حقيقة خلافها مع تركى آل الشيخ

أهم الأخبار