عمرو دياب يوجه شتيمة لسائقه ويغضب محبيه

عمرو دياب يوجه شتيمة لسائقه ويغضب محبيه
عمرو دياب
القاهرة: منار إبراهيم

أثار مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي للفنان المصري عمرو دياب استياء الكثير من محبيه ومتابعيه، حيث التقطت عدسات الكاميرا لقطة عفوية حين أفلتت من الهضبة شتيمة في حق سائقه.

عمرو دياب يثير غضب رواد السوشيال ميديا

«كلمة نابية» هي اللفظ المتداول على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب مقطع فيديو التقط للهضبة عمرو دياب، على حين غرة، وهو يلقب سائقه بالحيوان، خلال تواجده في دار الأوبرا المصرية في أولى حفلات «ليالي سعودية- مصرية".

وظهر عمرو دياب وهو يشعر بالضيق والانزعاج من أسئلة الصحفيين والتجمع من حوله، فسأل عن سائقه بطريقة غير لائقة، والمعروف عن عمرو دياب معاملته الحسنة مع كافة من حوله، فأفعاله وتصريحاته تحظى بتفاعل كبير وسط جمهوره.

فيديو يوثق عمرو دياب وهو يوجه كلمة نابية لسائقه

«الحيوان بتاعنا فين؟» وهذه هي الكلمة التي قالها عمرو دياب، موجهاً حديثه إلى سائقه الذي تأخر عليه، ووقف ينتظره أمام بوابة دار الأوبرا المصرية مساء يوم الأحد الماضي.

فأحاط به المعجبون والصحفيون من كل جانب لالتقاط الصور التذكارية لهذا اليوم، وهو الأمر الذي ازعج عمرو دياب فرد قائلا لأحد الحراس بجانبه: «يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟».

تعليقات المتابعين حول شتيمة عمرو دياب لسائقه

أثار مقطع الفيديو غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا هذا الفعل فقال أحدهم، معلقاً أنه فعل مشين: «عذراً أيها السائق المحترم فنحن في زمن يهان فيه من يكسب رزقه بالحلال، ويكرم فيه المطرب والحرامي والراقصة والطبال والمرابي وكل من يكسب أمواله بالحرام! #القاهرة».

بينما كتبت أخرى قائلة: «نجومية 40 سنة ذهبت بثواني يا هضبة.. مش لانه بنحبك وعندك قاعدة شعبية كبيرة نمرقلك ياها من دون اننقاد.. .ياريتك صمتت مثل ما بترفض المقابلات وصايم عنها.. كلنا بنشتم وبنسب ونحنا مش ملائكة لكن انت نجم وفي كاميرات وصحافة.. يا تري بعيدا عن الاضواء #عمرو_دياب شو بيقول للشوفير الخاص؟».

ورفض فريق من محبي الفنان عمرو دياب الهجوم الكبير الذي تعرض له، وقال إن الفيديو يعتبر لحظة عفوية، يحدث فيها توتر شديد بسبب الازدحام من حوله والكاميرات التي تحاصره، مؤكدين أنه شخص يتعامل برقي من العالمين لديه.

ودافع الكثير عن نجمهم المفضل قائلين إنه النجم الأروع على مدار أربعين عاماً، مؤكدين أن الكلام خرج بشكل عفوي وغير مقصود به إهانة السائق، بل تعبير عن الشعور بالانزعاج فقط.

وعبر أحدهم قائلاً: «الدنيا قايمة على #عمرو_دياب عشان هالفيديو، عمرو دياب طول عمره بعيد عن المشاكل و القيل و القال، ولا عمره استفز زميل ولا إعلام ولا صحافة، وكل نجاحاته صنعها بنفسه بدون تسلق على كتف احد، وبلحظة عفوية وممكن بلحظة توتر ايضًا من الصحافة نعت سواقة بـ هالوصف، عمرو لايعرف كيف يتعامل مع الكاميرا ولا الإعلام والدليل قلة لقاءاته التلفزيونية، عيب عليكم وعمرو قامة والكل قال كلمته بحياته الشخصية سواء بقصد او دون قصد، كافي نفاق».

أقرا أيضا: رد فعل غير متوقع من عمرو دياب تجاه شيرين عبد الوهاب

تركى آل الشيخ يعلن صلح عمرو دياب وعمرو مصطفي للمرة 549

أهم الأخبار