شاهد.. نانسي عجرم في ورطة إسرائيلية

شاهد.. نانسي عجرم في ورطة إسرائيلية
نانسي عجرم
القاهرة: منار إبراهيم

باتت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أحدث ضحايا الورطة الإسرائيلية، بعدما ظهرت في صورة مع مدون إسرائيلي شهير، من كواليس إحدى حفلاتها الأخيرة.

نانسي عجرم في مرمي الانتقادات بسبب القضية الفلسطينية

الأزمة بدأت بانتشار صورة لنانسي عجرم قيل إنها مع مدون يحمل الجنسية الإسرائيلية يدعى «إيزيك بلس»، ولقيت انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك المدون «بلس» صوره مع نانسي عبر حسابه الشخصي في «إنستغرام»، وقال في تعليقه: «تحمست للقاء النجمة العالمية الكبيرة في العالم العربي، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حيبة قلبي».

بعدما نشرت وسائل إعلام إسرائيلية الصورة على نطاق واسع، وقالت إن الفنانة اللبنانية التقت المدون وجمعها حديث ودي معه، وهي ادعاءات تبدو في محاولة لاستهداف شعبية الفنانة العربية.

انقسام الآراء حول أحدث صور نانسي عجرم

وانقسم جمهور نانسي عجرم بين داعمين للفنانة باعتبارها وقعت ضحية لورطة إسرائيلية، مؤكدين أنها لن تسأل كل معجب يود التقاط صورة معها عن جنسيته.

ولم يصدر عن الفنانة اللبنانية أي تعليق على الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حين نشرت تدوينة قصيرة قالت فيها: «الله يحمي اهلنا بالجنوب ويبعد الحرب عن كل شبر ببلدنا ووطنا العربي».

وسبق أن ظهرت نانسي عجرم مع فتاة إسرائيلية في إحدى حفلاتها التي أقيمت في قبرص، ما اضطرها آنذاك للرد على الأخبار المتداولة بتغريدة قالت فيها «لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد! ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار. لبنانية عربية حتى الرمق الأخير.. شكرًا على الحب والدعم».

وسبق أن تعرض فنانون عرب لانتقادات بسبب التقاط صور مع إسرائيليين، ومن بينهم الفنان المصري محمد رمضان الذي انتشرت صور له وهو يحتضن المطرب الإسرائيلي المعروف عومير آدم في دبي.

وقتها واجه رمضان انتقادات لاذعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي واتهامات بـ«الخيانة والتطبيع»، حتى قرر الاتحاد العام للنقابات الفنية في مصر وقف الفنان مؤقتا عن العمل لحين التحقيق معه.

أقرا أيضا:تركى آل الشيخ يعلن صلح عمرو دياب وعمرو مصطفي للمرة 549

أهم الأخبار